بالفيديو، كيف أمضت النجمات عطلتهنّ الصيفية مع العائلة؟

قبل أن تكون النجمات سيدات أعمال وتحت أضواء الشهرة، هنّ بدايةً أمّهات. على الرغم من كثافة العمل، إحياء العديد من الحفلات الغنائية، تصوير المسلسلات والبرامج والسفر، هذا لم يمنع النجمات العربيّات من قضاء العطلة مع عائلتهنّ. بين نانسي عجرم، جويل مردينيان، وفاء الكيلاني، كندة علوش، مهيرة عبد العزيز، بلقيس فتحي، كارن وازن، ناتالي فنج، لانا الساحلي... 9 نجمات وفاشينيستا قضين أوقات جميلة مع أزواجهنّ وأطفالهنّ خلال هذه العطلة الصيفية. إليكِ في الفيديو أعلاه صور النجمات مع عائلتهنّ، وفي السطور التالية كلّ التفاصيل: 

بلقيس فتحي في عطلتها الصيفية مع عائلتها

اختارت بلقيس فتحي إيطاليا كوجهتها السياحية مع عائلتها! استمتعت هذه النجمة الإماراتية مع زوجها وطفلها تركي بالرحلات البحرية والمعالم السياحية مثل برج بيزا، حيث تصوّرا أمامه. 

وفاء الكيلاني في عطلتها الصيفية مع عائلتها

لم تتردّد وفاء الكيلاني ولو للحظة بنشر بعض الصور مع زوجها الممثل السوري تيم حسن. لم نعلم أين قضيا العطلة الصيفية، ولكن من الواضح أنهما يستمتعان بالأجواء. 

نانسي عجرم في عطلتها الصيفية مع عائلتها

صحيح أن نانسي عجرم لم تنشر الكثير من الصور خلال عطلتها الصيفية مع أطفالها، إلا أنّنا لاحظنا أنها لم تسافر إلى الخارج للإستمتاع بل اكتفت برحلة داخل لبنان. 

جويل مردينيان في عطلتها الصيفية مع عائلتها

اختارت جويل مردينيان قضاء عطلتها الصيفية الأولى مع زوجها وأولادها في المالديف، حيث نشرت أكثر من صورة لها على حسابها الخاص على انستغرام. أمضت جويل مردينيان صيفها بين جزيرة Ari Atoll ومدينة كان الفرنسية، لتستمتع مع زوجها وأطفالها بالعطلة الصيفية. 

كندة علوش في عطلتها الصيفية مع عائلتها

الممثلة السورية كندة علوش لم تنشر إلا صورة واحدة مع زوجها الممثل المصري عمرو يوسف، خلال عطلتهما الصيفية في بالي. السعادة بدت واضحة على وجههما، فعلى ما يبدو أنهما يستمتعان بالأجواء الأندونيسية. 

مهيرة عبد العزيز في عطلتها الصيفية مع عائلتها

أرادت مهيرة عبد العزيز أن تخصّص وقتاً لطفلتها يسمة، حيث استمتعتا بالأجواء الصيفية لكنها لم تذكر الوجهة التي أمضت فيها عطلتها الصيفية.