close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، مايلي سايروس قبل وبعد الانفصال


منذ إعلان المغنية العالميّة Miley Cyrus زواجها من الممثّل Liam Hemsworth في ديسمبر 2018، تحوّل هذا الثنائي إلى حديث الساعة وتصدّر بالتالي مواقع التواصل الاجتماعي بعد مواعدة بدأت منذ عمر المراهقة. بعد أقل من سنة على مرةر زواجهما أعلن الثنائي انفصاله في شهر أغسطس 2019، الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة للعديد من المتابعين. اليوم يصادف عيد ميلاد مايلي سايروس الـ27 لذا في ما يلي سنشرح لك في هذا المقال تفاصيل لغة جسد النجمة الأميركيّة وزوجها السابق خلال ارتباطهما. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لتتعرفي على كلّ التفاصيل.

خلال العلاقة: مايلي سايروس غير مرتاحة

عدم الاقتراب كلّ من مايلي سايروس بالكامل من بعضهما البعض

خلال حضور مايلي سايروس وزوجها إحدى المناسبات الرسميّة ظهر من خلال الصور والفيديو عدم اقتراب الثنائي بالكامل من بعضهما البعض والحفاظ على مسافة طيلة الوقت. هذا الأمر أثار التساؤلات، أما تفسيره من خلال لغة الجسد هوى أن الثنائي غير سعيد في العلاقة ويحاول حلّ بعض المشاكل العالقة بينهما ما دفعهما الى خلق مساحة جسديّة بينهما.

وضع اليدين على الظهر عن بعد

من اللحظات والتصرفات الأخرى التي رصدتها عدسات الكاميرا وعيون المشاهد كانت وضع الثنائي اليدين على ظهر بعضهما البعض عن بعد من دون القتراب من بعضهما. تفسّر لغة الجسد هذا التصرّف بأن الثنائي يمرّ بفترة صعبة ومليئة بالتوتّر وعدم الارتياح، وظهر ذلك نت خلال تفصيلين، الأوّل هو البعد الجسدي في الصور والفيديو والتفصيل الثاني هو عدم معانقة الثنائي بعضهما لبعض وحركة اليدين التي تدلّ على توتّر كبير.

ابتعاد مايلي سايروس عن زوجها

تصرّف آخر قامت به مايلي سايروس يكشف الكثير عن علاقتهما. ففي إحدى مقاطع الفيديو وخلال التقاط الصورلهما على السجادة الحمراء، ما كان من مايلي سايروس إلّا أن ابتعدت عن زوجها وتنحّت جانباً لتلتقط الصور لوحدها. هذا التصرّف يدلّ على أن مايلي سايروس لا تعير Liam Hemsworth الاهتمام بالقدر المطلوب ما يظهر أن هناك مشاكل بينهما.

الوجه المستريح والضحكة المفقودة

خلال التقاطهما الصور في أحد عروض الأزياء بدا الثنائي غير سعيد، حيث كانت الضحكة مفقودة في أغلب الصور وطغى الوجه المستريح. خبراء لغة الجسد يفسرون هذا التصرف أن الثنائي غير مقتنع أو يفكّر بشكل مفرط، وبالتالي يبحث عن مرحلة انتقاليّة، وما كان من الثنائيّ إلأ أن انفصل بعد فترة زمنيّة قصيرة.

بعد الانفصال: مايلي سايروس أكثر ارتياحاً وتغيّر واضح في التصرفات

تاتو مايلي سايروس الجديد بعد انفصالها كردّة فعل

بعد أن انفصلت مايلي سايروس عن زوجها لاحظ جمهورها تاتو جديد على يدها بالكلمات التالية:" My head was feeling scared but my heart was feeling free" أي "عقلي كان يشعر بالخوف لكن قلبي كان يشعر بالحرية".

صور مايلي سايروس خلال رحلتها مع عائلتها

بعد انفصالها عن زوجها قررت مايلي سايروس الذهاب في رحلة مع عائلتها، ومن خلال الصور تظهر مايلي سايروس أكثر ارتياحاً كون صورها كلّها خالية من أي تصرفات غير اعتياديّة كالتي كانت تقوم بها في بعض الصور السابقة، ما يدلّ على أنها تحاول عيش حياة مستقرّة خالية من أي عوائق.

صورها مايلي سايروس على انستغرام

كما ذكرنا سابقاً، صور مايلي سايروس خلال رحلتها مع عائلتها كانت خالية من أي تصرفات غير اعتياديّة كالتي كانت تقوم بها في بعض الصور السابقة، الأمر نفسه ينطبق على الكثير من صورها حتى بعد الرحلة، ما يدلّ على أنها تحاول الاستفادة من كل لحظة بتروِّ.