close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، نجمات يظهرن جانبهنّ الأمومي في كل فرصة متاحة

قبل أن تكون النجمات سيّدات أعمال وتحت أضواء الشهرة، هنّ أوّلاً أمّهات. على الرغم من كثافة العمل، إحياء العديد من الحفلات الغنائيّة وتصوير المسلسلات، هذا لم يمنعهنّ من قضاء الوقت الثمين مع عائلتهنّ خصوصاً مع أطفالهنّ. من هنا سنعرّفك الى نجمات يظهرن جانبهنّ الأموميّ في كل فرصة متاحة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

شيرين عبد الوهاب

في إحدى المقابلات، صرّحت شيرين عبد الوهاب أنّها لا تعتمد على مدرّسين خصوصيّين بل تساعد ابنتيها بنفسها في المذاكرة قائلة:" هذا دوري أن أساهم في حياتهما، وأحاول جاهدة ألا أقصّر في حقّهما، هذا طبعاً إلى جانب دور المدرسة التي تلعب دوراً مهماً لا يمكن إغفاله". نظراً لطبيعة عمل المغنيّة المصريّة شيرين عبد الوهاب، قد تضطر أحياناً الى مغادرة المنزل لفترة طويلة لإحياء الحفلات، إلّا أنه من الواضح أنّ وجود كلّ من هنا ومريم في الحفلات الغنائية التي تحييها والدتهما يطمئنها ويشجّعها على تقديم الأفضل فيرافقانها في الكثير من الأوقات.

الملكة رانيا

لا تفوّت الملكة رانيا فرصة تدريس أولادها ومساعدتهم في الفروض المنزليّة، الأمر الذي بدا واضحاً في صورة كانت قد نشرتها مع إبنها الأمير هاشم وهو يقرأ.
لاحظنا أنّ أولاد الملكة رانيا يرافقونها في معظم النشاطات والمناسبات الرسميّة، وكأنّها تنقل إليهم المبادئ الوطنيّة، الخيريّة والاجتماعيّة.
تحرص Queen Rania على ممارسة الرياضة والنشاطات الترفيهيّة مع أولادها، ففي إحدى المرّات نشرت صورة لها مع ولديها أثناء ممارستهما نشاطاً ترفيهيّاً في الطبيعة. كذلك، نشر إبنها الأمير الحسين صورة له ولوالدته الملكة رانيا خلال ممارستهما التمارين الرياضيّة على صفحته على انستقرام.

نانسي عجرم

مهما كان جدول أعمالها كثيفاً والحفلات الغنائية مستمرّة، هذا لا يمنع نانسي عجرم من الإستراحة وقضاء أجمل الأوقات مع عائلتها. تسافر في معظم الأقات مع ابنتيها ميلا وإيلا إلى مختلف البلدان للإستمتاع والتسلية.
" أجمل شعور في العالم: الجلوس مع الأطفال بعد يوم شاق ومتعب"! هذا تماماً ما تقوم به نانسي عجرم بعد إحيائها للحفلات الغنائية وغيرها من الأعمال التي قد ترهقها خلال اليوم. تحرص هذه النجمة على أن تقضي بعض الوقت في المنزل مع ابنتيها وخصوصاً عند المساء. بالإضافة الى ذلك، ترافق كلّ من ميلا وإيلا والدتهما نانسي عجرم لتشجيعها سواء في الحفلات الغنائية أم في البرامج التلفزيونية.

جويل مردينيان

أشارت جويل مردينيان في إحدى الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام إلى أنّها تحرص على تزويد أولادها بالقبلات والعناق يوميّاً. كما لفتت في منشور آخر إلى أنّ التصرّف مع الأولاد بعاطفة مهمّ جدّاً إذ أنّ هذه الطريقة ستجعلهم أقوياء، سعداء ومطيعين. لا تفوّت جويل مردينيان فرصة قضاء أوقات مسلّية وممتعة برفقة أولادها. هذا الأمر يبدو واضحاً من خلال الصور التي تنشرها مع إبنتها إيلا، حيث تتشارك معها أوقات مرحة وجميلة. تحرص جويل مردينيان على القيام بالأعمال المنزليّة مع أولادها وهذا الأمر بدا واضحاً من خلال صورتين نشرتهما برفقة إبنتها إيلا وهما تقومان بالطبخ وتزيين شجرة الميلاد.

كيت ميدلتون

يحرص كلّ من دوق ودوقة كامبريدجالأمير ويليام وكيت ميدلتون على تربية أولادهما بشكلٍ طبيعيّ. هما يصطحبان كلّ من الأميرة شارلوت والأمير جورج إلى المدرسة بنفسهما ويعيران هذه الخطوة أهميّة كبرى. كذلك، لقد تمّ تداول أخبار تفيد بأنّ Kate Middleton حرصت على اصطحاب طفلها الأمير جورج إلى المدرسة بعد إنجابها طفلها الثالث الأمير لويس. بالإضافة الى ذلك تستغلّ كيت ميدلتون كلّ فرصة لقضاء أوقات مرحة مع أولادها بعيداً عن البروتوكول الملكيّ.

سيرين عبد النور

تعشق تمضية أوقات مرحة مع أولادها وظهر ذلك من خلال فيديو نشرته مع ابنها وهي تلعب معه. كما تعبّر عن حبّها لهما غالباً عبر السوشيل ميديا، حيث تنشر صور وترفقها بكلمات وتعابير مؤثّرة تظهر مدى حبّها لهما.

ميريام فارس

بالرغم من أن ميريام فارس ترغب دائماً بالحفاظ على خصوصيّة منزلها وابنها إلّا أنها تنشر بين الحين والآخر صور وفيديوهات برفقة طفلها جايدن، تظهر من خلالها العلاقة القويّة التي تجمعهما.

نادين نجيم

تحرص النجمة اللبنانيّة نادين نجيم على تقديم كلّ كلمات التشجيع والدعم لابنتها خصوصاً في مراحل حياتها المهمّة. منذ فترة شاركت نادين نجيم مع معجبيها صورة لإبنتها مرفقة بعبارة تشجيعيّة وذلك فور انتهاء العام الدراسيّ. كما تعبّر نادين نجيم عن حبّها لابنها بصور وتعابير كثيرة مؤثرة تنشرها على صفحتها الخاصة.