close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أجمل صور النجمة الذهبية وأيقونة الجمال الراحلة ماجدة الصباحي


هي أيقونة من العصر الذهبي، سرقت الأنظار منذ لحظة دخولها عالم السينما المصرية. استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة بفضل موهبتها العالية وجمالها الساحر. إنها الممثلة ماجدة الصباحي، التي للأسف فارقت الحياة يوم 16 يناير 2020. لا شكّ أنه يوم حزين في الوسط الفني، فماجدة الصباحي طبعت بذاكرة الكثرين وستبقى واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في العالم العربي. قومي معنا بجولة على أجمل صورها القديمة، في الفيديو أعلاه.

وفاة ماجدة الصباحي

انتشر خبر وفاة النجمة ماجدة الصباحي، عن عمر 89 عام. ابتعدت عن عالم الفن منذ سنوات طويلة، والسبب على ما يبدو هو تقدّمها بالعمر. المعاناة مع أعراض الشيخوخة، أدتّ إلى تدهور صحّتها ووفاتها بهدوء.

ماجدة الصباحي، نجمة سينمائية ذهبية

هي نجمة مصرية، دخلت عالم التمثيل السينمائي عام 1949. منذ لحظة إنطلاقها، حققت نجاحات كثيرة، واشتهرت بأدوارها المتعددة والمختلفة. من بين الأعمال السينمائية التي شاركت فيها نذكر، فيلم جميلة بوحيرد، العمر لحظة، أين عمري، الحقيقة العارية، بلال وغيرها من الأفلام.

ماجدة الصباحي، أيقونة جمال في عالم التمثيل

لم تشتهر ماجدة الصباحي بأعمالها الفنية فقط، بل أيضاً بجمالها الساحر. عندما تنظرين إلى صورها، ترين مزيج بين الجاذبية، النعومة والبراءة. من نقاط القوّة في شكلها التي لعبت دور كبير في شهرة ماجدة الصباحي، عينيها اللامعتين. كانت تتمتّع بنظرة رومانسية أخّاذة، تبرزها أكثر من خلال تطبيق الآيلانير الأسود الطويل على شكل عين القطة. تميّزت النجمة المصرية الراحلة بملامح ناعمة، أنف صغير وشفاه ممتلئة. كما لا يمكننا غض النظر عن شعرها الكثيف، المائل لونه إلى البني الفاتح وتسريحاتها الريترو الهشيرة في العصر الذهبي.

لا شكّ أن أعمال هذه النجمة وجمالها، ستبقيها خالدة في ذهن جمهورها. شاهدي أجمل صورها من الزمن الجميل في الفيديو أعلاه.