الامير هاري هو شخصية ملكية لطالما شغلت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي لأسباب مختلفة في كلّ مرّة. هو من بين أظرف الشخصيات الملكية وأكثرها رومنسية كما ظهر في السنوات الماضية. بعد زواجه من ميغان ماركل، استطاع أن يتصدّر كافّة الأخبار بتصرفاته المليئة بالحبّ الحقيقيّ والعاطفة الصادقة. صفات كثيرة تميّز الأمير هاري وأسباب متعدّدة تجعل منه أمير الأحلام. من هنا، وبمناسبة عيد ميلاده الـ36، جمعنا لك 10 أسباب تجعل من هاري أمير الأحلام. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل. 

10 صفات تميز الامير هاري 

الامير هاري هو من بين أكثر الشخصيات الملكية رومنسية، وهذا الأمر ظهر تحديداً في السنوات الماضية بعد زواجه من ميغان ماركل. الزفاف الملكيّ كان من أهم اللحظات التي شغلت العالم بأكمله في العام 2018. لحظات رومنسيّة كثيرة طبعت الذاكرة من يومها لكن من أكثر اللحظات المؤثرة التي شغلت العالم، كانت حين تمتم الامير هاري عبارة "تبدين رائعة" لميغان ماركل بعد أن رآها بالفستان الأبيض. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي ماذا قال لها أيضاً.
 حبّ الأمير هاري لميغان ماركل ظهر أيضاً في مواقف أخرى كثيرة، أبرزها عندما أصدر بيان دفاع عن زوجته بعد أن مسّت صحيفة بريطانية بخصوصياتها، فرفع دوق ساسكس دعوى قضائيّة إلى المحكمة العليا في لندن ضدّها.

هذا ليس كلّ شيء، فالأمير هاري يحرص أن تظهر ميغان ماركل بأفضل صورة ممكنة ولا يتردد  في تسريح شعرها عندما يرى الحاجة لذلك. هذا الموقف رصدته عدسات الكاميرا أكثر من 3 مرّات في مناسبات مختلفة. 

لحظات مؤثرة وعاطفية بين الأمير هاري وميغان ماركل

بالإضافة إلى الأسباب التي تجعله الشريك المثالي، هناك أسباب أخرى تؤكّد أنه أمير الأحلام. إنسانيته تميّزه عن غيره من الشخصيات الملكيّة، وهذا الأمر يظهر من خلال الأعمال الخيرية التي يقوم بها بهدف أن يجعل العالم مكان أفضل. حتّى بعد تخلّيه عن المهام الملكية، لم يبتعد وميغان ماركل عن الأعمال والنشاطات الخيرية. شاهدي في الفيديو أعلاه آخر إطلالة لهما أثناء قيامهما بعمل خيري.