close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يستقبلان مولودهما الأول

أعلنت الممثلة والمغنية الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا في 21 يناير 2022 على صفحتها الخاصة على انستقرام عن استقبالها وزوجها نيك جوناس مولودهما الأول من أمٍ بديلة. طلبت Priyanka Chopra من خلال منشورها الجميع احترام الخصوصية العائلية خلال هذه الفترة إفساحاً في المجال للاهتمام بعائلتها. إليكِ كل التفاصيل في ما يلي.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرزقان بمولودهما الأول

بخطوةٍ مفاجئة، أعلنت بريانكا شوبرا على صفحتها على انستقرام عن سعادتها وزوجها نيك جوناس باستقبال مولودهما الأول من أمٍ بديلة، مطالبةً احترام الخصوصية العائلية في ذلك. لاقى الخبر ضجةً كبيرة بين جمهورها ومتابعيها الذين عبّروا عن سعادتهم بالخبر واحترامهم لقرار الثنائي الخاص.


نبذة عن علاقة بريانكا شوبرا ونيك جوناس

تحظى النجمة الهندية Priyanka Chopra بشهرةٍ كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي حيث يتابعها على صفحتها على انستقرام أكثر من 70 مليون متابع. إلى ذلك، تشكّل العلاقة العاطفية بين الممثلة الهنديّة بريانكا شوبرا والمغني الأميركي نيك جوناس محور أحاديث الجميع. أكثر ما يثير الجدل حوله على مواقع التواصل الإجتماعي هو فرق العمر بينهما إذ إنّ بريانكا شوبرا تكبر نيك جوناس بـ10 سنوات. كانت Priyanka Chopra و Nick Jonas قد تزوجها عام 2018 في حفل زفافٍ أسطوري امتدّ لعدّة أيام. كذلك، تلاقي إطلالات الثنائي معاً إعجاباً كبيراً من المتابعين حيث يظهران دائماً بشكلٍ ظريف وعفوي.

بريانكا شوبرا - نيك جوناس - Priyanka Chopra - Nick Jonasبريانكا شوبرا - نيك جوناس - Priyanka Chopra - Nick Jonasبريانكا شوبرا - نيك جوناس - Priyanka Chopra - Nick Jonasبريانكا شوبرا - نيك جوناس - Priyanka Chopra - Nick Jonasبريانكا شوبرا - نيك جوناس - Priyanka Chopra - Nick Jonasبريانكا شوبرا - نيك جوناس - Priyanka Chopra - Nick Jonasبريانكا شوبرا - نيك جوناس - Priyanka Chopra - Nick Jonas

شاهدي أظرف اللحظات العفوية والرومنسية بين Priyanka Chopra وزوجها Nick Jonas في الفيديو أدناه