close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رسائل مؤثرة من أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى الأميرة ديانا، بمناسبة عيد الأم 2021

بمناسبة عيد الأم الذي تحتفل به المملكة المتحدة البريطانية في 14 مارس، نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بكل من كيت ميدلتون والأمير ويليام، منشور تضمّن رسائل مؤثرة وُجهت إلى الراحلة، الأميرة ديانا. هذه الرسائل المؤثرة كانت محضّرة بشكل خاص من قبل أولاد كيت ميدلتون Kate Meddleton والأمير ويليام Prince William وهم الأميرة شارلوت، الأمير جورج والأمير لويس، حيث عبّروا من خلالها عن مشاعرهم لجدتهم الأميرة ديانا، في مناسبة عيد الام 2021.

في هذا السياق، أرفق المنشور بالتعليق التالي: "هذا العام، عيد الأم سيكون مختلف مرّة أخرى. الكثير منّا سيكون بعيداً عن أحبّائه، لكننا نتطلع إلى المستقبل غير البعيد، حيث سنتمكّن من معانقة والدتنا مرة أخرى. أمّا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من فراق الدتهم، فقد يمثّل هذا اليوم تحدي لهم. في عيد الام من كل عام، حضّر كل من الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس بطاقات تذكارية لجدتهم الأميرة ديانا والدة الأمير ويليام".

مضمون رسائل أولاد كيت ميدلتون والأمير ويليام، للأميرة ديانا بمناسبة عيد الام

مضمون رسالة الأميرة شارلوت للأميرة ديانا، بمناسبة عيد الام

كتبت الأميرة شارلوت في رسالتها إلى الأميرة ديانا بمناسبة عيد الام: "أنا أفكّر بكِ في عيد الام، أحبكِ كثيراً وأبي مشتاق لكِ. الكثير من الحب".

بمناسبة عيد الام الاميرة ديانا الامير ويليام كيت ميدلتون

مضمون رسالة الأمير جورج للأميرة ديانا، بمناسبة عيد الام

تضمّنت رسالة الأمير جورج إلى الأميرة ديانا، بمناسبة عيد الأم ما يلي: "عيد أم سعيد، أحبكِ كثيراً وأفكّر بكِ دائماً، أبعث لكِ الكثير من الحب".

بمناسبة عيد الام الاميرة ديانا الامير ويليام كيت ميدلتون

مضمون رسالة الأمير لويس للأميرة ديانا، بمناسبة عيد الام

رسالة الأمير لويس إلى الأميرة ديانا بمناسبة عيد الام، تضمّنت رسم لقلب كبير وملصقات صغيرة بجانبه.

بمناسبة عيد الام الاميرة ديانا الامير ويليام كيت ميدلتون