جيجي حديد gigi hadid زين مالك zayn malekاليوم الذي انتظره الجميع وتحديداً جمهور جيجي حديد Gigi Hadid وزين مالك Zayn Malik أتى: الثنائي الشهير استقبل مولودته الأولى! عارضة الأزياء العالميّة وحبيبها المغني شاركا الخبر المفرح مع متابعينهم على انستقرام من خلال نشر صور أوليّة لطفلتهما على صفحتيهما. 

جيجي حديد تضع مولودتها 

نشرت Gigi Hadid صورة ليد كل من حبيبها Zayn Malik وابنتهما وأرفقتها بالتعليق التالي: "إنضمّت ابنتنا إلينا في عطلة نهاية الأسبوع السابقة واستطاعت أن تغيّر عالمنا بالفعل. مغرمة بها!" أمّا زين مالك، فنشر لقطة وهو يمسك بيد ابنته وكتب: "طفلتنا هنا، بصحة جيدة وجميلة. أن أعبّر عن ما أشعر به في هذه اللحظات صعب بعض الشيء. الحبّ الذي أكنّه لهذا الإنسان الصغير لا يمكنني أن أفهمه حتّى. ممتن لمعرفتها، فخور بها وسعيد للحياة التي سأتشاركها معها."

لم ينشر الثنائي أي تفاصيل إضافيّة عن مولودته، حتّى أن Gigi Hadid وZayn Malik لم يكشفا عن إسم ابنتهما بعد.

جيجي حديد gigi hadid زين مالك zayn malek gigihadidجيجي حديد gigi hadid زين مالك zayn malek gigihadid

جيجي حديد في فترة حملها: إشراقة لا مثيل لها

كانت جيجي حديد Gigi Hadid قد نشرت في أواخر أغسطس للمرّة الأولى صور واضحة لها في فترة حملها. النجمة العالميّة تألّقت آنذاك بجلسة تصوير، حيث بدت بغاية الجمال وتميّزت بإشراقة لا مثيل لها. Gigi Hadid نشرت سلسلة من اللقطات الجميلة حيث برز بطنها المنتفخ جرّاء الحمل.

جيجي حديد تنشر الصور الأولى لحملها

جيجي حديد gigi hadid زين مالك zayn malek gigihadidجيجي حديد gigi hadid زين مالك zayn malek gigihadidجيجي حديد gigi hadid زين مالك zayn malek gigihadid

يُذكر أنّه في فبراير 2020، نشرت مصادر مقرّبة من Gig Hadid خبر حملها بطفلها الأوّل من زين مالك. خلال فترة حملها، حرص الثنائي Gigi Hadid وZayn Malik على إبقاء الأخبار المتعلّقة بالحمل بعيدة عن الأضواء. لكن في شهر يوليو، وفي فيديو مباشر أطلّت به Gigi Hadid على صفحتها الخاصّة على انستقرام، كشفت للمرّة الأولى وبلقطة سريعة عن بطنها المنتفخ جرّاء الحمل.

جيجي حديد تكشف بلقطة سريعة عن بطنها المنتفخ جرّاء الحمل

كيف قضت جيجي حديد فترة حملها بطفلها الأوّل؟

من جهة أخرى، ومن خلال مراقبة صورها على انستقرام، استطعنا أن نرصد كيف كانت تقضي Gigi Hadid أيّامها خلال فترة حملها. جيجي حديد أمضت معظم أوقاتها في مزرعة والدتها في Pennsylvania مستمتعةً بالأجواء الهادئة وسط الطبيعة، تزرع وتحصد وغيرها من النشاطات. كذلك، جيجي حديد قضت فترة حملها تطبخ وتتعلّم الوصفات الجديدة. بالإضافة إلى أمور أخرى لا تفوّتي اكتشافها في الرابط أدناه.

هكذا قضت جيجي حديد فترة حملها بطفلها الأوّل