close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2019 بالفيديو، أخبار وأحداث أثارت الضجّة هذا العام


يشهد كل عام تغيّرات جذرية تطال كل الأصعدة، يكون البعض منها متوقّعاً والبعض الآخر مفاجئاً وصادماً. في هذا المقال استعيدي معنا أبرز الأخبار والأحداث التي أثارت الضجّة في العام 2019 والتي طال بعضها النجمات. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

جيجي حديد أنقذت عرض أزياء Chanel

بينما كانت مجموعة من العارضات تمرّ لتقديم أبرز الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2020 من توقيع شانيل، اعتلت المدوّنة والممثلة الكوميدية الفرنسية Marie Benoliel المعروفة بـMarie S’Infiltre المنصة لتدخل بينهنّ خلال مرورهن الختامي وتسير في وجهة معاكسة لهنّ، معتمدة قبعة وبزّة من تصميم الدار. محاولة هذه الأخيرة للفت الأنظار صوبها باءت بالفشل نوعاً ما، بعد تدخّل Gigi Hadid ومنعها من إفساد العرض من خلال الإمساك بها ودفعها إلى الكواليس، رغم مقاومة الممثلة الكوميدية. هذه الحادثة أثارت ضجّة كبيرة بعدما وثّقت عدسات كاميرات الحاضرين ما حصل وانتشرت الفيديوهات على مواقع تواصل الإجتماعي. التعليقات أثنت على المسؤولية التي تتمتّع بها جيجي حديد حيال استمرار عرض أزياء شانيل من دون أي عائق، كما تمّ وصفها بالـSecurity Guy أو "رجل الأمن" نظراً لشجاعتها وسرعتها في إنقاذ الموقف!

نادين نجيم أعلنت خبر طلاقها على السوشيل ميديا

غرّدت نادين نجيم عبر تويتر خبر طلاقها كالتالي: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلو والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بي هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم لنا".

ماريا كاري كانت أوّل نجمة أميركية أحيت حفلاً غنائياً في السعودية

ماريا كاري أوّل نجمة أميركية تحيي حفلاً موسيقياً في السعودية، بعد أن أحيا النجم العالمي الإسباني انريكي اغليسياس حفلاً موسيقياً في الرياض. إحياء ماريا كاري حفلاً في السعودية، كان خطوة إيجابية في رصيد المملكة، لتكمّل بالتالي سلسلة التطوّرات والتغييرات التي يقوم بها هذا البلد من أجل تحقيق "رؤية 2030".

خبر إحياء Nicki Minaj حفلاً غنائياً في السعودية أثار موجة انتقادات كبيرة

خبر إحياء النجمة العالمية Nicki Minaj حفلاً غنائياً لها للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية، أثار موجة انتقادات كبيرة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الجهة الحكومية المنظمة لفعاليات جدة الترفيهية المقامة حالياً في المدينة الساحلية، عن مشاركتها في المهرجان، عبر الحساب الرسمي لـ"موسم جدة" على موقع تويتر. الانتقادات الهائلة التي طالت نيكي ميناج والمنظمين أدّت الى إلغاء الحفل.

ميغان ماركل تحدّثت عن معاناتها مع الأمومة

أثار ظهور ميغان ميركل بعد ولادتها مع زوجها الأمير هاري ومولودها آرشي، جدل كبير بسبب كبر حجم بطنها وظهوره بشكل واضح، وذلك على العكس العديد من الأمهات اللواتي يحرصن احياناً على إخفاء حجم البطن بعد الولادة عن طريق ارتداء الملابس المشدودة، إلا أن ميغان ماركل لم تهتم بهذا الأمر كثيراً بل حرصت على توضيحه وتسليط الضوء عليه. إلّا أنه بعد فترة ظهرت ميغان ماركل في مقابلة ضمن وثائقي خاص بقناة ITV أشارت فيه إلى أن كل امرأة، خصوصاً إذا كانت حامل، تكون ضعيفة وسريعة التأثر، وهذا أمر فيه الكثير من التحدي... "ومن ثم يأتي المولود". و أكمل المذيع حواره سائلاً: "هل يمكننا أن نصف الوضع بأنه صعب جداً وأنتِ لست بخير؟" لترد ميغان ماركل وتؤكد ذلك بكلمة واحدة...نعم.

روان بن حسين تعرّضت للخيانة، تزوّجت وأعلنت عن حملها في هذا العام

فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بإعلان تعرّضها للخيانة من قبل خطيبها ونشرت لأول مرة عدة صورة لها معه، عبر صفحتها على موقع إنستقرام. وقالت الفاشينيستا الشهيرة في تعليقها على الصور إنها تعرَّضت للخيانة من قبل خطيبها هذا الصباح، وكتبت "خطيبي الذي على ما يبدو يقوم بالنصب، خانني مع واحدة من فتيات الليل هذا الصباح... أتمنى أن يكون الأمر قد استحق التضحية بالذكريات والأماكن والوجوه والوعود والحب الذي كان يجمعنا منذ ألف عام... وقلبي الذي تحطم". بعد فترة زمنيّة قصيرة وفي نفس السنة أعلنت روان بن حسين خبر زواجها، لكن المفاجأة الكبرى كانت حين أعلنت عن حملها بطفلها الأوّل في فيديو بعد أن لاحظ متابعيها ظهورها ببطن منتفخ في أكثر من فيديو وعلامات الحمل واضحة عليها.

آسيا عاكف تخلّت عن الحجاب وأثارت ضجّة على السوشيل ميديا

في سبتمبر 2019، نشرت مدوّنة الموضة والجمال الكويتيّة اسيا عاكف صورة لها على انستقرام من دون حجاب مرفقة بعبارة "تبون تعرفون موضوع هالبوست. اللنك في البايو. شكراً لكم من القلب"، كما شاركت مع معجبيها فيديو على قناتها الرسمية على يوتيوب حاملاً عنوان To New Beginnings، تناولت فيه قرار تخلّيها عن الحجاب والأسباب التي دفعتها إلى اتّخاذ هذا القرار.

قطّة اقتحمت السجّادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي

بعد أن تسللت قطّة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2019 أثناء التقاط الصور لبشرى، ما كان منها إلّا أن نزلت على الأرض لتداعب القطّة وتحوّلت هذه اللحظة الى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة.

كايلي جينير حصدت لقب أصغر امرأة عصاميّة مليارديرة

في سنّ الـ21، استطاعت كايلي جينر أن تحصل على هذا اللقب بكلّ جدارة! حقّقت كايلي جينر ربحاً هائلاً من خلال بيعها لمستحضراتها الجماليّة الخاصّة، Kylie Cosmetics. يُذكر أنّه في سنة 2015، أطلقت كايلي جينر مجموعة مستحضرات جماليّة لتحديد وتلوين الشفاه، نفذت من الأسواق بعد دقائق من طرحها! أعربت كايلي جينر عن سعادتها لتحقيق لقب أصغر مليارديرة عصاميّة وقالت: "لم أكن أتوقّع أي شيء، فأنا لا أتنبّأ المستقبل. لكننّي ممتّنة لهذا الإنجاز!" وأضافت: "الفضل يعود إلى قوّة وسائل التواصل الاجتماعي. لقد بنيت عدد كبير من المتتبّعات قبل أن أُطلق أيّ مستحضر، فتحوّلنَ إلى زبائن في ما بعد." كما نشرت Kylie Jenner خبر حصولها على هذا المنصب على صفحتها الخاصّة على إنستقرام، شاكرةً بهذا موقع Forbes.