close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيماء علي امتنعت عن الظهور بعد التخلي عن الفيلر، وها هي تعود بتغيير ملفت!

النجمة الخليجية شيماء علي فيلر عمليات تجميل سوشيل ميديا

فاجأت النجمة الخليجية شيماء علي رواد مواقع التواصل الإجتماعي عندما استرجعت شكل وجنتيها الطبيعي وتخلت عن الفيلر بعدما خضعت منذ أكثر من 10 سنوات لعملية جراحية في وجهها سببت لها انتفاخ كبير في وجنتيها.

في مقطع مصور نشرته عبر حسابها في موقع إنستقرام لاحظ جمهورها التغيير الذي طرأ على وجهها حيث حظي المقطع الذي ظهرت فيه شيماء علي بعد التجميل على آلاف المشاهدات ولاقت تشجيعاً كبيراً من جمهورها على انستقرام الذي أثنى على قرار النجمة وتفاعل المعجبين والمعجبات بشكل كبير مبدين إعجابهم بشكلها الطبيعي.

كما نشرت شيماء علي صورة لها باللوك الجديد من دون فوتوشوب أو تورم في وجنتيها مشيدة بخبيرة التجميل التي ساعدتها في الظهور بإطلالة جذابة بعد معاناتها مع الفيلر.

في فيديو آخر تناقله عدد كبير من الحسابات على إنستقرام ظهرت شيماء علي بعد التجميل بملامح أقرب إلى الطبيعية موضحة أن كل ما أجري لها هو إزالة الفيلر من وجهها لافتة إلى أنها لم تقم بشد عينيها أو تصغير أنفها مضيفة أنها عمدت إلى تكبير شفتيها بالمكياج فقط.

تجاه التعليقات السلبية التي وجهت لها بتعمد إخفاء وجهها خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها بانتظام عبر سناب شات واتهامها بخضوعها لعملية تجميل شاملة غيرت ملامح وجهها بالكامل ردّت شيماء علي وكشفت عن تعرض وجهها للتورم بعد إزالة الفيلر تحديداً عند منطقة عينيها، وعدم قدرتها على الظهور بوجهها في ذلك الوقت.

يذكر أن آخر ظهور لشيماء علي كان ضمن الموسم الرمضاني لهذا العام حيث شاركت في بطولة المسلسل الخليجي حدود الشر.

فيديو قد تحبين مشاهدته