زينة الأعياد والأجواء الدافئة المليئة بالفرح تعمّ أنحاء العالم، فالجميع متأهّب ليودّع عام 2018. لا يكتمل الإحتفال من دون شجرة الكريسماس التي تتميّز بزينتها وأضوائها المشعّة. ككلّ عام، تنشر بعض النجمات عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور لشجرة عيد الميلاد التي تزيّن منازلهنّ، فتترك كلّ واحدة منهنّ لمستها الخاصة عليها.

هذا العام وككلّ عام، على ما يبدو هناك منافسة قوية بين النجمات العربيّات والأجنبيّات، في ما يتعلّق بزينة العيد. نانسي عجرم نشرت عبر ميزة الـStory شجرة الكريسماس التي زيّنتها بكرات فضية وذهبية اللون، كما أضافت لون الأحمر إلى الزينة وذلك من خلال كلمة Joy أي الفرح.

أمّا شجرة إليسا فبقيت على حالها منذ العام الفائت من دون أيّ تغيير، حيث زيّنة شجرة عيد الميلاد بكرات كبيرة حمراء وبلوحات مكتوب عليها إمّا اسمها أو كلمة نجمة Star. إضغطي هنا لتشاهدي صورة شجرة العيد العام الفائت.

 النجمة كارول سماحة، نشرت عبر انستقرام فيديو يظهر فيه شجرة الكريسماس المزيّنة بكرات حمراء وفضية اللون مضيفةً إليها الأضواء المشعّة.

ككلّ عام، تسعى Kylie Jenner إلى اختيار شجرة عيد الميلاد غير تقليدية. بعد أن كانت شجرة الكريسماس العام الفائت كبيرة الحجم وباللون الأبيض مع كرات فضيّة، ها هي هذا العام تنتقي شجرة باللون الذهبي المشعّ، لتزيّنها ببعض الكرات الصغيرة.

إقرئي أيضاً: أبرز العروضات والفعاليات بمناسبة الأعياد في دبي

شجرة الكريسماس الخاصة بجويل مردينيان

شجرة الكريسماس الخاصة بنانسي عجرم

شجرة الكريسماس

شجرة الكريسماس الخاصة بإليسا

شجرة الكريسماس

شجرة الكريسماس الخاصة بأمل عرفة


شجرة الكريسماس الخاصة بـKylie Jenner

شجرة الكريسماس

شجرة الكريسماس الخاصة بـReese Witherspoon 

شجرة الكريسماس

شجرة الكريسماس الخاصة بـالملكة إليزابيث الثانية

شجرة الكريسماسشجرة الكريسماس



شجرة الكريسماس الخاصة بكارول سماحة