close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا الثالث

عيد ميلاد ليا ابنة نانسي عجرم

غالباً ما تشارك نانسي عجرم أبرز اللحظات الاحتفالية التي تجمعها بعائلتها، وآخرها عيد ميلاد ابنتها الصغرى ليا الثالث. في هذا السياق، نشرت صور من المناسبة التي طغت عليها الأجواء العائلية المرحة، وذلك على حسابها الخاص على انستقرام في 3 فبراير 2022. إليكِ في ما يلي كل التفاصيل حول هذا العيد.

صور عيد ميلاد ليا ابنة نانسي عجرم في عام 2022

احتفلت نانسي عجرم مع عائلتها المؤلّفة من زوجها وبناتها الثلات، بعيد ميلاد ليا وهي الابنة الصغرى التي بلغت 3 سنوات من العمر في عام 2022. انعكست أجواء الفرح في اللقطات التي تشاركتها نانسي عجرم مع الجمهور، والتي انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت استحسانهم. في الصورة الأولى، ظهرت العائلة مجتمعة حول قالب الحلوة المحيط بالزينة، أمّا الصورة الثانية فقد كانت لابنتها ليا التي ارتدت فستان باللون الأحمر. في السياق نفسه، علّقت نانسي عجرم على المنشور قائلة: "كل سنة وإنتِ فرحة البيت و دقات قلبو".

تميّز الاحتفال بالزينة المخصّصة للعيد والتي كانت نابضة بالحياة ومليئة بالألوان المختلفة مثل الأصفر، الموف، الأخضر والأحمر. من الملفت أيضاً في هذه الزينة أنها خارجة نوعاً ما عن المألوف، فقد اتّبعت موضوع Blaze and the Monster Machines، وبالتالي تمّ اللجوء إلى مجسمات السيارات والمعدات بالإضافة إلى ديناصور وغيرها.

عيد ميلاد ليا ابنة نانسي عجرم

بالصور، نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا الثالث