close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

ما أجمل أن تعبّري عن مشاعركِ لوالدتكِ يوم عيد الأم من خلال البوح لها بحبّكِ أمام العالم أجمع، وهذا ما قامت به أيضاً النجمات العربيّات في عيد الأم هذه السنة. بعضهنّ نشر صور مع الوالدة، أما بعضهنّ الآخر وتحديداً الأمّهات منهنّ، فشاركن المتابعين بصورهنّ مع أطفالهنّ والاحتفالات التي قمن بها بمناسبة يوم الأم. كلّ من هؤلاء النجمات العربيات عيّد بطريقة مختلفة أكان من خلال نشر صور، مقاطع فيديو أو حتى الاحتفال في المنزل مع قالب حلوى وأزهار. إليكِ في ما يلي احتفالات ومعايدات النجمات العربيات في عيد الام 2022.

احتفلات النجمات العربيات بعيد الأم 2022

فيديو شيرين عيد الوهاب في عيد الأم 2022

بمناسبة عيد الأم، قامت ابنتا شيرين عبد الوهاب بمفاجأتها، عبر تزيين المنزل لها بالبالونات، ووضع صورهما سوياً، وإحضار الورود وقوالب الحلوى. كذلك سجلتا مقاطع فيديو توجّهان من خلالها رسائل حب لوالدتهما. أما شيرين عبد الوهاب هي، فعلّقت على الفيديو قائلة:"ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم و هنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم ❤️"

صورة الملكة رانيا في عيد الأم 2022

بمناسبة عيد الأم، نشرت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على انستقرام صورة تجمعها بوالدتها إلهام ياسين، وبأبنائها الـ3 الأميرة إيمان بنت عبدالله، الأميرة سلمى بنت عبدالله، وهاشم بن عبدالله. كذلك، علّقت الملكة رانيا على الصورة قائلة: "لمن تضيف المحبة على كل شيء... لأمي ولكل الأمهات، كل عام وانتو منورين حياتنا".

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

صور نادين نجيم في عيد الأم 2022

بمناسبة عيد الأم، نشرت نادين نجيم صور لها برفقة أولادها، تعايد من خلالها جميع الأمهات وأرفقت الصور بالتعليق التالي:"Happy Mother’s Day my babies !انتوا العيد انتوا فرحتي. الله يطول بعمرك يا امي و يخليلي ياكي و بعد عنك كل مرض ... ينعاد على امهاتكم يا رب".

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

صورة أصالة في عيد الأم 2022

بدورها، عايدت أصالة والدتها بمناسبة عيد الأم، ونشرت صورة لهما عبر صفحتها الرسمية على انستقرام.

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

صورة نوال الزغبي في عيد الأم 2022

يوم 21 مارس 2022 وبمناسبة عيد الأم، عايدت تيا ابنة نوال الزغبي والدتها عبر صورة جمعتهما سوياً شاركتها مع المتابعين، وأعادت نوال الزغبي نشرها عبر خاصية الستوري، وبان الشبه واضح بينهما.
هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

صورة نانسي عجرم في عيد الأم 2022

نشرت نانسي عجرم عبر خاصية الستوري صورة لها عندما كانت طفلة تجمعها بوالدتها، وذلك من أجل معايدتها بمناسبة عيد الأم.

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

صور ميريام فارس في عيد الأم 2022

بدورها، احتفلت ميريام فارس بعيد الأم مع أمها ووالدة زوجها، حيث نشرت صور مع متابعيها على انستقرام وعلّقت عليها قائلة:" متل كل سنة منعيّد سوى حماتي وامي وانا ومربية اولادي" وقطعن قوالب حلوى اتّسمت باللون الأزرق، الأصفر والأحمر، وكُتب عليها Mama.

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022


فيديو سيرين عبد النور في عيد الأم 2022

احتفلت سيرين عبد النور بعيد الأم برفقة أولادها، والدتها ووالدة زوجها، حيث غنّوا سوياً وقطعوا قالب الحلوى. شاركت سيرين عبد النور هذه اللحظات الجميلة مع متابعينها عبر فيديو نشرته على انستقرام وعلّقت عليه قائلة:" ينعاد على كل امهات العالم بالطمأنينة والفرح وتضلو حد اولادكن كل العمر".


صور مايا دياب في عيد الأم 2022

بمناسبة عيد الأم، شاركت مايا دياب صور لها مع ابنتها وفيديوهات توثّق لحظات عفوية لهما. علّقت على البوست قائلة: "‏أنت الحياة أنت الدنيا كلها أنت حلم كل أم"

صور مايا دياب مع ابنتها عيد الام 2022

صور مايا دياب مع ابنتها عيد الام 2022صور مايا دياب مع ابنتها عيد الام 2022


صورة دنيا سمير غانم في عيد الأم 2022

بكلمات مؤثرة، عايدت دنيا سمير غانم والدتها الراحلة، عبر صورة نشرتها على صفحتها الرسمية على انستقرام وعلّقت عليها قائلة:" اللهم اسعدها و ارحمها و لا تحرمني بركة دعاها و رضاها... و حشتيني أوي يا مامي، كل سنة وانت طيبة و في الجنة يا رب "ضاحكة مستبشرة" ، بشكرك انت و بابي علي كل الحب و الرضا و الصبر و الإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله. أشوفكم علي خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا".

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022


صور ايمي سمير غانم في عيد الأم 2022

بدورها أيضاً، شاركت ايمي سمير غانم مع متابعينها صور لها ولوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، وأرفقتها بكلمات مؤثرة قائلة: " اول عيد ام منغير مامي، الحمدلله كل سنه و انتي طيبه يا ديدي و عيدك في الجنه باذن الله اشوفك علي خير يا مامي. بحبك."هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022


صورة أنغام في عيد الأم 2022

احتفالاً بعيد الأم، نشرت أنغام صورة تجمعها بأولادها وبوالدتها، وعايدت من خلالها أمها وجميع الأمهات قائلة:" يارب تسعد كل الأمهات وتفرح قلوبهم في الدنيا والأخره يا ارحم الراحمين عيد ام سعيد علينا ".

أنغام عيد الأم 2022

صور وفيديو جويل مردينيان في عيد الأم 2022

عايدت جويل مردينيان والدتها عبر بوست على انستقرام تضمن لقطات لهما سوياً وأرفقتها بكلمات مؤثرة، أشارت من خلالها إلى أنها لم تكن تتمنى أم أفضل منها، وأنها ممنونة جداً على تربيتها الصالحة لها ولأبنائها. من جهة أخرى، كان لجويل مردينيان مقابلة على قناة Mbc1 تجدّثت خلالها عن الأمومة، وأنها نادمة بعض الشيء على حياة الشهرة، وكانت تفضّل عيش دور الأمومة بطريقة أفضل مع أولادها.

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022


فيديو ايميه صياح في عيد الأم 2022

بمناسبة عيد الأم، نشرت ايميه صياح عبر صفحتها الرسمية على انستقرام فيديو يجمعها بتوأميها عايدت من خلاله جميع الأمهات وأشارت في التعليق إلى أن صلاتها تحققت من خلال ولديها وأنها تحبهما للغاية.


صور سينتيا صاموئيل في عيد الأم 2022

بصور ولقطات عفوية معها، عايدت سينتيا صاموئيل والدتها بمناسبة عيد الأم. أرفقت الصور بتعليق عبّرت خلاله عن حبها لوالدتها، وأنها تعتبرها بمثابة صديقة وسند.

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

صورة دانييلا رحمة في عيد الأم 2022

لهذه المناسبة، عايدت دانييلا رحمة والدتها بصورة نشرتها على انستقرام بالأبيض والأسود، وذكرت في التعليق أنها متشوقة جداً لرؤيتها بغضون يومين ومعايدتها.

هكذا احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم 2022

فيديو هند القحطاني في عيد الأم 2022

بمناسبة عيد الأم، نشرت هند القحطاني فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على سناب شات، تتذكر من خلاله والدتها على وقع أغنية شيرين عبد الوهاب والتي تقول فيها "ياللي ملامحك نفس ملامحي"، حيث علّقت هند القحطاني قائلة: "فعلاً.. ملامحي نفس ملامح أمي، أنا نسخة منها.. أنا الوحيدة في إخوتي الأكثر شبهاً لها". وأضافت: "اشتقتلها، اشتقت لأمي، إنت عارفة يا امي اني ما أقدر أجيكي تعالي أبغى حضنكِ"


مفاتيح