من النادر أن تنشر الممثلة المصريّة إيمي سمير غانم صوراً تجمعها مع حسن الرداد، إلّا أنّ هذا الأخير يحرص على مشاركة معجبيه صوراً له مع زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي. بمناسبة عيد ميلاد إيمي سمير غانم الـ32، سوف نشرح لكِ في هذا المقال عمّا تكشفه الصور عن العلاقة الزوجيّة التي تجمع الثنائي.

رصدنا قاسم مشترك بين الصور التي تجمع كلّ من إيمي سمير غانم وحسن الرداد ألا وهو عدم الإتّصال الجسدي بينهما. قد ينطبق هذا الأمر على الممثلة المصريّة بشكلٍ ملحوظ، فهي تحرص على عدم ملامسة زوجها علناً. كذلك هو الأمر مع حسن الرداد، لكنّه وفي بعض الصور يظهر وهو يضع يده حول خصر زوجته.

بحسب خبراء لغة الجسد، يشير غياب الإتّصال الجسدي بين الثنائي إلى أنّ الطرفان يحرصان على الإحتفاظ بخصوصيّتهما لنفسيهما فقط لا غير. كما يفضّل كلّ من إيمي سمير غانم وحسن الرداد الظهور بطريقة لائقة ومحترمة أمام الجمهور بهدف عدم خدش الحياء، مبتعدين عن القبلات والعناق الحميم. 

من جهةٍ أخرى، لاحظنا أنّ حسن الرداد يكسر في بعض الأحيان هذا التحفّظ عبر وضع يده حول خصر زوجته إيمي سمير غانم. خطوة تعني بحسب خبراء لغة الجسد أنّ الشريك يبوح للعالم أجمع أنّ شريكته هي ملكه كما تشير هذه الحركة إلى أنّه يحمي زوجته من كلّ المواقف مقدّماً لها كلّ الحنان والمحبّة. 

أخيراً، يمكننا أن نستنتج أنّ إيمي سمير غانم تحرص بشكلٍ أكبر على الإحتفاظ بخصوصيّة علاقتها مع زوجها، إن كان من خلال لغة جسدها أو حتّى عدم نشر صور تجمعها بزوجها على إنستقرام. أمّا حسن الرداد فقد يشاركها وجهة النظر نفسها إلّا أنّه يكسر هذه الخصوصيّة في بعض الأوقات.

إليكِ أدناه صور تجمع كلّ من إيمي سمير غانم وحسن الرداد.

إيمي سمير غانم حسن الردادإيمي سمير غانم حسن الردادإيمي سمير غانم حسن الردادإيمي سمير غانم حسن الردادإيمي سمير غانم حسن الرداد

إيمي سمير غانم حسن الرداد

اقرئي أيضاً: لغة جسد نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم تكشف الكثير عن علاقتهما: هذه هي معاني حركة ذراع زوجها على كتفها

لغة جسد دنيا سمير غانم وزوجها تكشف الكثير عن علاقتهما... إلى ماذا يشير وضع يده حول خصرها؟