close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعد سنوات من الصعوبات، علا فرحات تعلن عن حملها بمولودها الأول في فيديو مؤثر وتكشف عن جنسه

بعد سنوات من الصعوبات، علا فرحات تعلن عن حملها بمولودها الأول في فيديو مؤثر وتكشف عن جنسهأعلنت علا فرحات، عبر فيديو شاركته مع متابعينها على انستقرام أنها حامل بمولودها الأول، وذلك بعد مرورها بمشاكل عدّة وتلقيها للعلاج بحسب ما ذكرت بالفيديو. كذلك أعلنت عن جنس المولود من خلال فيديو نشرته في 31 مارس 2022. إليكِ في ما يلي كل التفاصيل والفيديو الذي يوثّق جميع المراحل التي مرت بها علا فرحات وزوجها قبل الإعلان عن خبر حملها، بالإضافة إلى فيديو الكشف عن جنس المولود.

فيديو إعلان علا فرحات عن حملها بمولودها الأول

يوم 21 فبراير 2022، شاركت علا فرحات متابعينها على انستقرام فيديو يحمل الخبر السار وهو حملها بمولودها الأول، كذلك أُرفق الفيديو بجميع اللحظات والمراحل الصعبة التي مرّت بها قبل نجاح الحمل. أوضح هذا الفيديو قصّة علا فرحات باختصار مع محاولة الحمل، حيث كتبت على كل مقطع من هذا الفيديو جملة توضّح فيها المرحلة التي مرّت بها. أشارت خلالها إلى أنها مرّت بسنوات عدّة من العقم، لكنّها تلقّت العلاج المناسب لحالتها. بعد خضوعها للعلاج، نجح الحمل لكن لم تكتمل الفرحة، حيث تعرّضت لإجهاض مفاجئ ومؤلم بعدها. بالفيديو أوضحت أيضاً أنها استمرّت بتلقي العلاج إلى أن نجح الحمل، وهي وزوجها اليوم ينتظران مولودهما الأول.

إذاً يوثق الفيديو الذي نشرته علا فرحات جميع المراحل الصعبة التي مرت بها، منذ تلقي العلاج في المستشفى والبيت، وصولاً إلى لحظة معرفتها أنها حامل بمولودها الأول، حيث ظهرت بالفيديو وهي تبكي من شدة الفرح.

فيديو علا فرحات تكشف عن جنس المولود

تحديث 31 3 2022: بعد أن أعلنت علا فرحات خبر حملها في شهر فبراير 2022، عادت وتشاركت مع متابعينها على انستقرام فيديو الكشف عن جنس الجنين. ظهرت علا فرحات مع زوجها خلال تواجدهما بجزر المالديف، وأعلنا عن أنهما ينتظران فتاة من خلال تساقط الأوراق الزهرية من البالون كدلالة على جنس المولود. من هنا، أرفقت علا فرحات الفيديو بتعليق أتى فيه: "لا يمكن أن أكون اكثر سعادةً... الحمدلله".