close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رضوى الشربيني تتأثّر على المسرح مع بناتها خلال تكريمها في حدث She Can 2022

رضوى الشربيني تتأثّر على المسرح مع بناتها خلال تكريمها في حدث She Can 2022

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي اشتهرت في دعمها للمرأة خاصةً من خلال برنامجها "هي وبس"، كُرّمت في 6 مارس 2022 كونها الإعلامية الأكثر تأثيراً. أتى هذا التكريم ضمن حدث She Can 2022 لرائدات الأعمال والذي أُقيم في القاهرة وسط حشد جماهيري. من الملفت في هذا التكريم حضور ابنتيها معها لأول مرّة وتأثرهما خلال وقوفها معها على المسرح. إليكِ في ما يلي كل التفاصيل.

رضوى الشربيني تبكي مع بناتها خلال تكريم She Can 2022

تسلّمت رضوى الشربيني الدرع التكريمي، أهدته لكل مرأة موجودة في هذا الحدث وحتى الغائبة عنه، كما أهدته أيضاً لروح والدتها الراحلة. بعدها، صعدت ابنتاها إلى المسرح، وقد لفتت رضوى الشربيني إلى أنها المرّة الأولى التي تصطحبهما معها إلى هكذا حدث. كما قالت رضوى الشربيني: "هما سر قوّتي وسر حياتي"، وبدا التأثر واضح على ابنتها الكبرى مما جعل رضوى الشربيني تتأثر أيضاً، وبدأتا بالبكاء وسط تصفيق ودعم من الجمهور الحاضر.

تأثّر رضوى الشربيني وبناتها خلال تكريم She Can 2022تأثّر رضوى الشربيني وبناتها خلال تكريم She Can 2022تأثّر رضوى الشربيني وبناتها خلال تكريم She Can 2022

تأثّر رضوى الشربيني وبناتها خلال تكريم She Can 2022

رسائل داعمة للنساء وجّهتها رضوى الشربيني خلال تكريم She Can 2022

خلال تكريمها، حرصت رضوى الشربيني على التوجّه ببعض الرسائل الداعمة للنساء، فشجّعتهن على تخطّي كل الظروف التي قد تقف بوجههن من أجل تحقيق أحلامهن. في هذا السياق قالت: "لا تسمحي للظرف، العمر أو أي شخص أن يمنعكِ من تحقيق أي حلم... ضعي أهداف واعملي على نفسكِ". كما أضافت أن الحياة جعلتها تتعلّم أهمية العمل على نفسها وأن تقوّي علاقتها بالله كي تستطيع التغلّب على أي ظرف ممكن أن يواجهها.