close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، ويل سميث يصفع مقدّم حفل جوائز الاوسكار 2022 كريس روك

شهد حفل توزيع جوائز الاوسكار 2022 موقف ضجّ فيه مواقع التواصل الاجتماعي، وهو عندما قام ويل سميث بضرب مقدّم الحفل كريس روك. من هنا، كثرت ردّات الأفعال حول هذا الموضوع وأصبح حديث الناس. شاهدي الفيديو أعلاه وتعرّفي على تفاصيل هذا الشجار والسبب الكامن وراءه، بالإضافة إلى أبرز ردود الأفعال.

سبب صفع ويل سميث مقدّم حفل الاوسكار 2022 كريس روك

خلال حفل توزيع جوائز الاوسكار 2022، قام ويل سميث بخطوة أثارت ضجة على مواقع السوشيل وذلك بعدما قام بضرب مقدّم الحفل كريس روك. قام ويل سميث بهذه الخطوة بعدما سخر Chris Rock على شكل زوجته Jada Pinkett Smith، مشبهاً إياها بشخصية G.I. Jane الصلعاء في الفيلم، في حين أن شعر Jada Pinkett Smith محلوق بسبب إصابتها بمرض الثعلبة. بعدها عاد ويل سميث إلى مقعده، وحذّره بعدم ذكر اسم زوجته مرّة أخرى. هذا الموقف شكّل صدمة لدى الحاضرين، حيث بدت على وجوههم ردات فعل مختلفة.

بعد دقائق، عاد ويل سميث Will Smith وصعد على المسرح لاستلام جائزة أفضل ممثل، حيث تأثر واعتذر من المنظمين والحاضرين، اكتشفي ماذا قال من خلال مشاهدة الفيديو أعلاه. في السياق نفسه، وفي اليوم التالي عاد Will Smith ونشر اعتذار رسمي على حسابه الخاص على انستقرام، أتى فيه: "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمّر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الاوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر". كما أضاف أنه يعلم بأن المزاح على حسابه هو جزء من مهنته وعليه تقبّل الأمر، إلّا أن الضحك على حالة Jada Pinkett Smith الصحية، كان أمر لم يستطع تحمّله وبالتالي كان ردّ فعله عاطفي. ختم تصريحه بالإعتذار من الأكاديمية، منتجي الحفل، جميع الحاضرين وكل مَن شاهده حول العالم.

ردود الأفعال حول صفع ويل سميث مقدّم حفل الاوسكار 2022 كريس روك

شكّلت ردود الأفعال حول صفع ويل سميث لكريس روك نوع من الصدمة، إذ استغرب البعض حقيقة ما حصل. كما تباينت التعليقلات حول الموضوع، إذ انتشرت العديد من الآراء التي كانت ضد تصرّق ويل سميث العنيف وصفعه لكريس روك. من هنا، نشر العديد من المشاهير وزوّاد التواصل الإجتماعي بوستات تعكس آرائهم على السوشيل ميديا. في المقابل، كان هناك بعض ردود الأفعال التي تفهّمت موقف ويل سميث في الدفاع عن زوجته. من بين أبرز التعليقات التي أيّدت ما حصل، نذكر بوست احلام الذي نشرته على تويتر: "وانا معك، يستحق الضرب بلا انسانيه". كذلك، علّقت هيفاء وهبي على هذا الموقف من خلال خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستقرام، حيث كتبت: "ويل سميث قام للحفاظ على احترام زوجته، صحيح أن الفعل الذي قام به كان ينقصه الاحترام أيضاً، إلّا أنه الوقت كان لحس الرجولة"، كما أضافت ستوري أخرى فيها نوع من السخرية، كتبت فيها: "لو عنا كان شارك معه بالمزح، وإذا سألته لماذا لم تدافع عني كان قال لها لشو نبين متهورين ونعمله قيمة".

بالفيديو، ويل سميث يصفع مقدّم حفل جوائز الاوسكار 2022 كريس روكبالفيديو، ويل سميث يصفع مقدّم حفل جوائز الاوسكار 2022 كريس روك

فيديو ويل سميث يضرب كريس روك في حفل الاوسكار 2022فيديو ويل سميث يضرب كريس روك في حفل الاوسكار 2022فيديو ويل سميث يضرب كريس روك في حفل الاوسكار 2022فيديو ويل سميث يضرب كريس روك في حفل الاوسكار 2022فيديو ويل سميث يضرب كريس روك في حفل الاوسكار 2022فيديو ويل سميث يضرب كريس روك في حفل الاوسكار 2022فيديو ويل سميث يضرب كريس روك في حفل الاوسكار 2022

ميمز حول صفع ويل سميث لمقدّم حفل الاوسكار 2022 كريس روك

بعد الموقف الذي حدث بين ويل سميث وكريس روك، خلال حفل الاوسكار 2022، انتشرت العديد من الميمز المضحكة على السوشيل ميديا. من هنا، سنقدّم لكِ أبرز هذه المنشورات التي علّقت على ضرب ويل سميث لكريس روك بطريقة ساخرة.

ميمز ويل سميث حفل الوسكار 2022ميمز ويل سميث حفل الوسكار 2022ميمز ويل سميث حفل الوسكار 2022ميمز ويل سميث حفل الوسكار 2022ميمز ويل سميث حفل الوسكار 2022ميمز ويل سميث حفل الوسكار 2022ميمز ويل سميث حفل الوسكار 2022ميمز ويل سميث حفل الوسكار 2022



فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور