close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، كايلي جينر تؤكّد خبر حملها بمولودها الثاني

كايلي جينر Kylie Jenner

أكدّت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner الأخبار المتداولة منذ فترة بأنها حامل بطفلها الثاني، من شريكها مغني الراب ترافيس سكوت Travis Scott. تمّ الإعلان عن هذا الخبر في فيديو شاركته على صفحتها على انستقرام، ظهرت فيه كايلي وهي تحمل بيدها اختبار الحمل الذي كُتب عليه "حامل" وذلك بعد أكثر من 3 سنوات على إنجاب طفلتها الأولى ستورمي في شباط 2018.

في هذا السياق، نشرت كايلي جينر وهي أصغر أفراد عائلة كارداشيان الشهيرة فيديو يوضح المراحل التي مرت بها خلال الفترة الماضية بعدما علمت بخبر حملها، وسجلت لحظات فرحة عائلتها بالخبر، بداية من شريكها ترافيس سكوت مروراً بابنتها ستورمي ووالدتها وباقي شقيقاتها.

كايلي جينر Kylie Jenner كايلي جينر Kylie Jenner

في الفيديو الذي يمتدّ على 90 ثانية والذي حقق لغاية الآن أكثر من 57 مليون مشاهدة، بدا ترافيس سعيداً بابنه المنتظر أثناء خضوع كايلي جينر لفحوصات الأشعة فوق الصوتية التي تطمئن الأم على جنينها وتكشف جنس المولود، وظهر في الفيديو ابنة كايلي جينر ستورمي عند سماع دقات قلب الجنين لدى الطبيب وتقبيل بطن والدتها الحامل.

كايلي جينر Kylie Jenner كايلي جينر Kylie Jenner

يأتي تأكيد كايلي جينر حملها بعد أسبوعين من نشر عدد من وسائل الاعلام الأميركية خبر الحمل بطفلها الثاني من شريكها مغني الراب ترافيس سكوت Travis Scott الذي انفصلت عنه فترة سنة في العام 2019 ثم التمّ شملهما مرة أخرى في مايو 2021.

كانت التكهنات قد تصاعدت بعد أن رفضت نجمة تلفزيون الواقع التصوير بمناسبة عيد ميلادها الـ24 واكتفت بنشر صورها القديمة. كذلك، انتشرت الشائعات في شهر يوليو الماضي، عندما نشرت كايلي جينر صورة لها وهي تتناول السوشي ولاحظ المعجبون أنها تأكل لفائف الأفوكادو فقط وتتجنب الأطعمة التي تحتوي على الأسماك النيئة. في مناسبة أخرى، تمّت رؤية كايلي جينر وهي ترتدي قميصاً فضفاضاً أثناء رحلة إلى أيداهو، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لها.

لم يعرف حتى الآن جنس المولود أو موعد الولادة المرتقب، ولكن مصادر أخرى مقربة من كايلي جينر أكدت أنها سعيدة ومتحمسة للحمل وتجربة الأمومة للمرة الثانية.