من بين أبرز الخطوات الوقائية لمنع تفشّي فيروس كورونا، هي المكوث في المنزل وعدم التنقّل إلّا عند الضرورة، وهذا ما فعلته تماماً النجمات. صحيح أنّهن التزمن بقرار الحجر المنزلي، إلّا أن ذلك لم يمنعهنّ من تمضية أوقات مسلية والإحتفال بمناسبات عدّة في البيت. إليكِ في ما يلي بالتفاصيل والصور، كيف أمضت النجمات العربيات الأسبوع الذي مضى في المنزل، أثناء الحجر الصحي.

كيف أمضت النجمات العربيات الأسبوع الذي مضى، أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا؟

نانسي عجرم أثناء الحجر المنزلي

خلال الأسبوع الذي مضى، لم يمنع الحجر المنزلي نانسي عجرم من الإحتفال مع عائلتها بأحد الشعانين، حيث شاركت متابعينها صوراً لها مع زوجها وبناتها من حديقة منزلها، عبر حسابها على انستقرام، وعلّقت: "شعنينة مباركة". 

نانسي عجرم أثناء الحجر المنزلينانسي عجرم أثناء الحجر المنزلي

نانسي عجرم أثناء الحجر المنزلي

سيرين عبد النور أثناء الحجر المنزلي

احتفلت سيرين عبد النور بأحد الشعانين أيضاً، حيث نشرت صورة لها مع عائلتها وهم يتناولون الطعام، وكتبت: "اليوم عيد الشعنينة والكورونا ما رح تغير بجمعتنا وفرحتنا بحبكن ينعاد عليكن".

سيرين عبد النور أثناء الحجر المنزلي

أنابيلا هلال أثناء الحجر المنزلي

تماماً كنانسي عجرم وسيرين عبد النور، لم يمنع الحجر الصحي أنابيلا هلال من الإحتفال بأحد الشعانين، حيث نشرت صوراً لها مع عائلتها يقومون بالطقوس الدينية في حديقة المنزل.

جويل مردينيان أثناء الحجر المنزلي

على ما يبدو أن جويل مردينيان، استفادت من الأسبوع الذي مضى أثناء الحجر المنزلي، من خلال إبراز مواهبها في الطبخ أكثر فأكثر. حضّرت طبقين أساسيين، ألا وهما الكوسا مع البيض والكبة اللبنانية، حيث شاركت متابعينها خطوة بخطوة كيفية تنفيذ الوجبتين في المنزل.

جويل مردينيان أثناء الحجر المنزلي


كارمن سليمان أثناء الحجر المنزلي

احتفلت كارمن سليمان بذكرى زواجها الثالث، أثناء الحجر المنزلي من خلال عشاء رومانسي، قام بتحضيره زوجها مصطفى جاد. كما نشرت على حسابها الرسمي على إنستقرام، مقطع فيديو من تيكتوك، وهي تقوم بتحدّي مع زوجها، وعلّقت: "Happy 3rd anniversary my love، وربنا يخليك ليا ومايحرمنيش منك أبداً".

زينة مكي أثناء الحجر المنزلي

احتفلت الممثلة اللبنانية زينة مكي بعيد ميلادها في المنزل، خلال الأسبوع الذي مضى. شاركت المتابعين عبر حسابها على إنستقرام، مقطع فيديو وهي تمشي بحذاء الرولر وتطفىء الشموع، إلّا أنها سقطت على الأرض بطريقة عفوية ومضحكة. كتبت: "ثلاثون، حجر منزلي، وما زلت خرقاء. عيد ميلاد سعيد لي. شاهدوا الفيديو حتى النهاية، يا فرحة ما تمّت". كما احتفل أصدقاؤها بعيد ميلادها على طريقتهم الخاصة، وذلك من خلال معايدتها في وسط الشارع من أمام شرفة منزلها.