close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لغة جسد جويل مردينيان وزوجها تكشف الكثير عن علاقتهما: ترابط جسدي وفكري

الكثير من التفاصيل تحدد علاقة الثنائي، خاصة لغة جسدهما. هي ممكن أن تفضح معلومات مخفية وأن تكشف ما إذا كان الحبيبان مقربين فكرياً وجسدياً أم لا. في هذا المقال، وبمناسبة عيد ميلادها، قررنا أن نقوم بجولة على صور جويل مردينيان التي تجمعها بزوجها لنحلل لغة جسدهما بالإستعانة بدراسات الخبراء. إليكِ كل التفاصيل والصور.

في البداية وما إن نتصفّح حساب جويل مردينيان على انستقرام، نلاحظ أنها تنشر الكثير من الصور برفقة زوجها. هذا الأمر ووفقاً للتحاليل، يدل على أنها تحب مشاركة حياتها الزوجية مع الآخرين، فهي فخورة بها وممتنة لوجودها مع الشريك، خاصة وأن أغلب الصور يظهران بها وهما مبتسمين.

كذلك، نرى أن هذا الثنائي يتشارك الكثير من النشاطات ويوثّق كل من الطرفين هذه اللحظات السعيدة من خلال الصور. هذا التفصيل يشير إلى أن الزوجين يجمعهما ترابط فكري ويفضلان قضاء الوقت المرح سوياً. الحركة البارزة في صور كل من جويل مردينيان وكمال كدورة، هي إمساك اليدين، التي تدل بحسب الدراسات، على أن الطرفين يشعران بالأمان سوياً في لحظة التقاط الصورة. كذلك، يبرهن هذا التصرّف أنهما يستمدان القوّة من بعضهما.

ننتقل إلى لغة جسد Joelle Mardinian التي نراها دائماً تقف مائلةً نحو زوجها في الصور، الأمر الذي يفسّر عدّة تفاصيل. أولاً بهذه الحركة هي تحرص دائماً على لفت نظر شريكها. كذلك، اقترابها منه يدلّ على حميمية في العلاقة العاطفية. أما التفسير الأخير، فهو أنها تحاول أن تنبّه الآخرين بأنه ملكها، إذ إنها تخلق حاجز بوضعية جسمها يمنع الغرباء من إختراق هالة الثنائي. ما يجسّد أيضاً الترابط العاطفي والحسي القوي بين هذا الثنائي، هو أنهما يتبادلان القبل في أغلب الأحيان عند التقاط الصور.

أما بالنسبة للغة جسد زوج جويل ماردينيان، فهو يلجأ إلى حركة دائمة، تتجلى بشكل واضح في صورهما معاً. هو ينظر إلى زوجته بطريقة رومانسية بحتة، مما يجسّد حبّه الكبير لها وإنجذابه إليها شكلياً. كذلك، هي طريقة تظهر أنه وفيّ لعلاقتهما، إذ يصب دائماً نظره على شريكته، وذلك بحسب خبراء لغة الجسد. بالإضافة إلى النظر إليها، يحرص دائماً زوج جويل مردينيان إلى وضع يده على خصرها، تعبيراً منه عن تواجده دائماً إلى جنبها. إذاً يمكننا أن نختصر علاقة جويل مردينيان بزوجها بـ3 كلمات: ترابط جسدي وفكري.

صور جويل مردينيان وزوجها

زوج جويل مردينيان لغة جسدزوج جويل مردينيان لغة جسدزوج جويل مردينيان لغة جسدزوج جويل مردينيان لغة جسدزوج جويل مردينيان لغة جسدزوج جويل مردينيان لغة جسدزوج جويل مردينيان لغة جسدزوج جويل مردينيان لغة جسدلغة جسد جويل مردينيان وزوجها تكشف الكثير عن علاقتهما: ترابط جسدي وفكريزوج جويل مردينيان لغة جسدزوج جويل مردينيان لغة جسد