close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمرة الأولى، Nicki Minaj ستحيي حفلاً قريباً في السعودية

Nicki Minaj نيكي ميناج السعودية

خبر إحياء النجمة العالمية Nicki Minaj حفلاً غنائياً لها للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية، أثار موجة انتقادات كبيرة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الجهة الحكومية المنظمة لفعاليات جدة الترفيهية المقامة حالياً في المدينة الساحلية، عن مشاركتها في المهرجان، عبر الحساب الرسمي لـ"موسم جدة" على موقع تويتر.

Nicki Minaj نيكي ميناج السعودية

الفعالية التي ستعقد يوم 18 يوليو الجاري، هي جزء من حفل كبير لنجوم قناة MTV الأميركية الشهيرة للموسيقى، سيشارك فيه مثلاً الموسيقي ستيف أوكي والمغني ليام باين. سيقام الحفل على ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالقرب من جدة.

ما إن انتشر خبر الحفل حتى تفاعل عدد كبير من المغردين وتصدر إسم Nicki Minaj محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وانقسمت الآراء بين المغردين الذين اعتبروا المغنية لا تلائم طبيعية السعودية بسبب ملابسها غير المألوفة عند المجتمع المحافظ، فيما دافع آخرون معتبرين أن تواجد Nicki Minaj في جدة سيجذب انتباه العديدين حول العالم، وسيمنح صورة إيجابية عن السعودية على خلاف الصورة النمطية المأخوذة.

Nicki Minaj التي تعتبر من أشهر نجمات الراب ولديها نحو 103 مليون متابع على إنستقرام وأكثر من 20 مليون متابع على تويتر، ستكون أمام اختبار حقيقي، وهي المعروفة بارتدائها الملابس الضيقة والمثيرة للجدل، التي تظهر مفاتنها بشكل فاضح عادةً في حفلاتها بالولايات المتحدة وفي جولاتها الغنائية حول العالم. فهل ستتسم إطلالتها بالإحتشام كما فعلت زميلتها مغنية البوب الأميركية الشهيرة ماريا كاري عند إحيائها حفلها الاول لها في المملكة العربية السعودية؟