ماجدة الرومي علا السعودية

تطلّ النجمة الشهيرة ماجدة الرومي على الجمهور السعودي حيث ستحيي حفلة غنائية تسترجع فيها أجمل روائعها الفنية ضمن فعالياتمهرجان "شتاء طنطورة" الذي تستضيفه محافظة العلا.  

من المنتظر أن تحيي ماجدة الرومي او "ملاك الطرب العربي" كما أطلق عليها القائمين على المهرجان، الحفلة الأولى لها في السعودية، غداً يوم الجمعة في 28 ديسمبر 2018، أمام جمهور غفير في قاعة "المرايا" التي بنيت بشكل خاص للحفلات الغنائية بسعة 500 مقعد. 

فور وصولها اليوم الى السعودية، وجّهت المطربة ماجدة الرومي الشكر للمملكة العربية السعودية على حسن الاستقبال، ونشرت صورة على حسابها على "تويتر" أثناء إستقبالها وعلّقت عليها بالقول: "شكراً لحفاوة الاستقبال والترحيب، العلا المملكة العربية السعودية".

كما سبقت وشاركت ماجدة الرومي جمورها بصورة لها قبل إقلاع الطائرة، واكتفت بالتعليق قائلة:" إلى العلا... المملكة العربية السعودية". ثمّ توجّهت ماجدة الرومي بكلمات شكر وعبّرت عن محبّتها للسعودية وحماسها لإحياء هذا المهرجان.

ماجدة الرومي العلا السعودية

يهدف المهرجان بحفلاته الغنائية إلى تعزيز الجذب السياحي للعلا، التي تعد من أشهر الوجهات السياحية الأثرية المعترف بها عالمياً، وأهم وجهة لعشاق المناظر الطبيعية والنباتية والإرث التاريخي. 

إشارة الى أن مهرجان "شتاء طنطورة" السياحي والثقافي في مدينة العلا الذي يعد أطول مهرجان من نوعه في المملكة، ويمتد على مدار 7 أسابيع من 20 ديسمبر 2018 وحتى 9 فبراير 2019، سيشهد العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية. وسيحيي ليالي "شتاء طنطورة" أشهر المطربين والنجوم مثل الفنان العربي محمد عبده الذي قدم الليلة الأولى من الفعاليات الفنية في المهرجان. كما ستخصّص فقرة بأكملها للعازف المصري الشهير عمر خيرت، وسيشهد المهرجان الحدث المرتقب بـ"إطلالة" أم كلثوم بتقنية الهولوغرام لتقديم مجموعة من أجمل أغنياتها الشهيرة، فيما سيكون المهرجان على موعد مع صوت المغني الأوبرالي أندريا بوتشيلي يوم 1 فبراير، على أن يختتم المهرجان العازف ياني في ظهوره الثاني مساء الثلاثاء 8 فبراير. كذلك سيضم مهرجان "شتاء طنطورة" مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية والزيارات الميدانية التي سيتم تنظيمها طيلة فترة المهرجان، ومسابقات الخيل. 

ماجدة الرومي العلا السعودية

ماجدة الرومي العلا السعودية


إقرئي أيضاً: للمرّة الأولى، وفاء الكيلاني تنشر صورة مع ولديها... وهكذا علّق تيم حسن عليها!

هنا شيحة عروس مجدّداً مع زوجها، احتفالاً باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة