close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مريم اوزرلي في برنامج "صاحبة السعادة": لا تجيد اللغة التركية وتريد أن تستقرّ في بلد عربي!

مريم اوزرلي في برنامج صاحبة السعادة: لا تجيد اللغة التركية وتريد أن تستقرّ في بلد عربي!

حلّت الممثلة التركية الشهيرة مريم اوزرلي ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي يذاع على فضائية dmc المصرية وتقدّمه الإعلامية إسعاد يونس.

مريم اوزرلي خطفت الأنظار بإطلالتها وبدت بغاية التألق في الحلقة، حيث اعتمدت فستان بسيط أسود من Sara Onsi مصنوع من المخمل الناعم مع قصة مكشوفة عند الأكتاف. أكملت مريم اوزرلي أناقتها باعتماد قلادة فخمة ذهبية.
إختارت مريم اوزرلي أن يكون المكياج هادئاً، فيما تركت شعرها مسندلاً بشكل طبيعي.

النجمة التركية التي اشتهرت بلقب "السلطانة هيام" في مسلسل حريم السلطان، كشفت أنها لا تتحدث اللغة التركية بشكل جيد، حيث ولدت وعاشت في ألمانيا وتم اختيارها لأداء دور "السلطانة هيام"، لأنّ نصفها أجنبي كون والدتها ألمانية ووالدها تركي، وذكرت أن شخصية "هيام" كانت روسية، وبالتالي لم يكن مخرج العمل بحاجة إلى ممثلة تجيد اللغة التركية.
من جهة أخرى، تحدّثت مريم اوزرلي عن معاناتها مع الوزن الزائد أثناء تصوير المسلسل، وعن قيام منتج العمل بتفصيل لها فساتين بأحجام أصغر من مقاسها لإجبارها على إنقاص وزنها.

كما كشفت مريم اوزرلي خلال الحلقة، إنّها قد تنتقل في العام 2019 للعيش في بلد عربي لكنها لم تحدّد وجهتها بعد بين بيروت أو دبي أو القاهرة، لافتة إلى أنها حالياً تعيش في ألمانيا مع ابنتها لارا البالغة من العمر 5 سنوات.


عن حياتها العاطفية، أكدت اوزرلي أنها حاليا عزباء، ولكن إذا ظهر الرجل المناسب في حياتها فلن تكون بمفردها بالتأكيد، وقالت أنها تبدد أوقات الوحدة بالعمل والتواجد مع الأهل والأصدقاء، ولكن القسم الأكبر من وقتها تقضيه مع ابنتها.

تحدّثت مريم اوزرلي أيضاً عن العرض الذي تلقّته للمشاركة في فيلم "لص بغداد" وعن إعجابها بسيناريو الفيلم، وقالت أنها قابلت الممثل محمد إمام لأول مرة في موقع تصوير الفيلم، ووجدته يتمتع بطاقة عالية وروح جميلة وقلب نقي. قالت انها شاهدت لقطات الأكشن التي يصوّرها محمد إمام وقد أعجبتها كثيراً موهبته، فما كان من محمد إمام إلّا أن قام بإعادة نشر مقطع من حوار مريم اوزرلي وكلامها عنه عبر حسابه الخاص على إنستقرام وقام بشكرها على كلامها الجميل.

حلقة مريم اوزرلي تخلّلها العديد من المواقف المرحة والكوميدية، حيث تناولت الممثلة المأكولات الشهيرة كالملوخية، الفتة، الكوارع والحمام المحشي، وأعربت عن سعادتها بتناول الطعام المصري.


كما قالت انها تكون في قمة سعادتها وهي على الفراش ومعها جهاز الحاسوب وتشاهد نتفليكس وحولها الطعام، مضيفة أن ذلك يشعرها بالحرية والسعادة والطاقة. كما قامت بدندنة موسيقى "ثلاث دقات" وقالت انها أغنيتها المفضلة.


إقرئي أيضاً: الثنائي التركي Fahriye Evcen وBurak Ozcivit ينتظران مولود صبي!

بطاقات معايدة نشرتها النجمات بمناسبة أعياد 2018

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024