تشهد ولاية كاليفورنيا على واحدة من أسوأ الكوارث الطبيعية في التاريخ، إذ تلتهمها النيران منذ بضعة أشهر من دون رحمة أبداً. أكثر من ربع مليون شخص أُجبروا على إخلاء منازلهم نتيجة الحريق المدمّر.
لم تسلم أعداد كثيرة من المنازل من هذه الكارثة رغم إعلان حالة الطوارئ من قبل السلطات ومحاولات إخماد النيران من قبل رجال الإطفاء، من بينها بيوت أشهر المشاهير اللذين عبّروا عن حزنهم الشديد على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذه الخسارة الكبيرة التي طرقت أبوابهم.
النجمتان Miley Cyrus وKim Kardashian خسرتا منزليهما، فيما سلمت بيوت نجمات أخريات مثل Lady Gaga وJessica Simpson. إليكِ أدناه التفاصيل كلّها.

للأسف، هدم بيت النجمة الأميركية مايلي سايريس نتيجة الحريق في مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا. عبّرت بعد ذلك عن حزنها على تويتر، فنشرت جملة قالت فيها أنها بخير لكنها خسرت منزلها وخسرت معه كل الذكريات. بالإضافة إلى ذلك، نشرت Miley Cyrus على صفحتها على انستقرام، صورتين لنفس الزاوية في منزلها قبل وبعد الحريق، داعيةً الكلّ للتبرّع لـMalibu Foundation من أجل إعادة ترميم ما أمكن من المنازل المحطّمة.


بدورها، اضطرت النجمة Kim Kardashian إلى إخلاء منزلها العائلي في كاليفورنيا وتحديداً في مدينة كالاباساس، قبل وصول النيران إليه. شاركت كيم كارداشيان جمهورها خسارتها على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أعربت عن امتنانها لنجاتها وعائلتها من هذه الكارثة. 



نبقى مع عائلة كارداشيان، وتحديداً مع Kourtney Kardashian وKhloe Kardashian إذ استطاعت قوى الإطفاء إنقاذ منزيلهما. كما نقلت النجمتان هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، ممتنتيّن لكلّ شيء.


Caitlyn Jenner أيضاً هي واحدة من اللواتي نجَون من النيران واستطاع رجال الإطفاء حماية منزلها. على طريقتها، شكرتهم ناشرةً صورة على انستقرام برفقة شخصين من قوى الإطفاء.



في نفس الإطار، لم تخسر ليدي غاغا منزلها الموجود في الولاية. من هنا غرّدت مراراً على تويتر وشكرت كل من بذل ولا زال يبذل جهداً لإنقاذ البيوت والناس من جحيم النيران. 

أما بالنسبة لـJessica Simpson، فعلى الأجح لم تخسر منزلها، إذ نشرت صورة منذ أيام قليلة على صفحتها على انستقرام  للحريق، رافعةً الدعاء لكلّ شخص يعيش هذه الكارثة.


ننتقل إلى المغني Robin Thicke الذي خسر منزله أيضاً في ماليبو ونشر صورة على انستقرام ليعبّر عن حزنه الشديد جرّاء الحادثة.

لم يسلم بيت الممثل السكتلندي Gerard Butler من الحريق، إذ نشر صورة على صفحته على انستقرام يظهر فيها واقفاً أمام المنزل المحطّم قائلاً أن قلبه انكسر نتيجة ما حدث. 


يذكر أن عدد كبير من المشاهير دعموا كل حملات التبرّع لإنقاذ الناس، المباني والغابات من الحريق بأقرب وقت ممكن، لتتمكن ولاية كاليفورنيا من تخطي هذه الكارثة الطبيعيّة.


اقرئي أيضاً:  جوجل يحتفل بالذكرى الـ87 لميلاد هند رستم

بدرية احمد تخلع الحجاب وتردّ على منتقديها