close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هاندا سورال وإسماعيل ديميرجي ينتظران مولودهما الأول

هاندا سورال - Hande Soral - إسماعيل ديميرجي - Ismail Demirci

أعلن كلّ من الممثلة التركية هاندا سورال Hande Soral وزوجها الممثل التركي إسماعيل ديميرجي Ismail Demirci في 21 ديسمبر 2021 خبر انتظارهما لمولودهما الأول عبر حسابهما على انستقرام. أثار الخبر ضجةً على مواقع السوشيل ميديا وقام عدد كبير من المتابعين بتقديم التهاني للزوجين متمنين لهما حياةً سعيدة. إليكِ كلّ التفاصيل فيما يلي.

هاندا سورال وإسماعيل ديميرجي ينتظران مولودهما الأول

بطريقةٍ ظريفة ومؤثّرة، أعلن كلّ من الممثلة التركية هاندا سورال وزوجها الممثل التركي إسماعيل ديميرجي عبر حسابهما على انستقرام خبر انتظارهما لمولودهما الأول. جاء إعلان الخبر من خلال نشر الثنائي لصورة على البحر ظهر فيها إسماعيل ديميرجي يرتدي قبعة كتب عليها Dad ويحمل زوجته التي حملت صورة الموجات فوق الصوتية للجنين.

تجدر الإشارة إلى أنّ النجم التركي الشاب Ismail Demirci ارتبط بالنجمة التركية الشابة Hande Soral، وفي عام 2017 تزوج الثنائي في حفل زفاف بسيط جمع الأهل والأصدقاء المقربين ومجموعة من نجوم الوسط الفني في منزلهم. شاركت النجمة هاندا سورال في العديد من الأعمال الفنية التركية من مسلسات كان أشهرها مسلسل "طائر النمنمة"، مسلسل "قيامة أرطغرل"، ولعبت دور البطولة في مسلسل "كان يا مكان في تشكورفا". أما إسماعيل ديميرجي فقد مثّل في عدد من المسلسلات التركية الشهيرة منها "وادي الذئاب"، مسلسل "الاصطدام"، كما لعب بطولة مسلسل "نجمة الشمال" الذي تمّ عرضه في عام 2019، ويعتبر هذا المسلسل من أشهر أعمال إسماعيل ديميرجي الفنية.