close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هكذا عيّدت النجمات العربيات أزواجهنّ ومتابعينهنّ في عيد الحب 2019

احتفلت النجمات العربيّات بيوم عيد الحبّ مع أزواجهنّ، وكلّ واحدة منهنّ على طريقتها الخاصة. نشرت معظم النجمات صورة لهنّ مع شريكهنّ على موقع انستقرام، مرفقة بأجمل كلمات عيد الحبّ التي تعبّر عن الغرام الذي يجمعهما. لكنّ الحبّ لم يقتصر على الثنائيات فحسب، إذ بعض النجمات عيّدن متابعينهنّ بشكل خاص. شاهدي في ما يلي كلّ صور النجمات العربيات ومعايداتهنّ في عيد الحب.

معايدة سيرين عبد النور في عيد الحب:

البداية مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي شاركت متابعينها صورة رومانسية مع زوجها فريد رحمة، وأرفقتها بهذه الجملة: "شو ممكن قول؟ الحب، الأمان، الفرح، السند الدنيا كلها إنت ... الله يخليلي ياك حدي كل العمر ويحميلنا عائلتنا وحبنا من كل شر بحبك لآخر العمر".

سيرين عيد النور عيد الحب فالنتاين

معايدة جويل مردينيان في عيد الحب:

بدورها، عبّرت جويل مردينيان عن حزنها، لأنّها المرّة الأولى التي تعيّد عيد الحبّ من دون زوجها. لذلك، نشرت صورة مع شريك عمرها وكتبت: "إنّها المرة الأولى التي أقضي الفالنتاين من دون حبيبي... أراك قريباً".

عيد الحب فالنتاين جويل مردينيان

معايدة نانسي عجرم في عيد الحب:

هذه السنة، نانسي عجرم لم تنشر صورة مع زوجها، لكنها شاركت متابعينها صورة لها من الألبوم الخاص بها ومرفقة بجملة مأخوذة من أغنيتها الجديدة ألا وهي:"إنت الحياة كلها، أجمل سنين عشتها، مش عايزة غيرك ليا أنا من وسط كل الناس".

عيد الحب فالنتاين نانسي عجرم

معايدة كارمن سليمان في عيد الحب:

"لن أترك يدك"... هذا ما يبدو واضح في صورة المغنية كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، التي نشرتها على إنستقرام. أرفقت الصورة بهذه الجملة الرومانسية: "أنت اللي بتهون عليا كل حاجة صعبة والله وبتخلي كل حاجة حلوة وبتستحملني وبتخلي بالك من كل تفصيلة في حياتي، بحبك وربنا يخليك ليا ومايحرمني منك".

عيد الحب فالنتاين كارمن سليمان

معايدة أحلام في عيد الحب:

أمّا المغنية الإماراتية أحلام، فأعادت نشر فيديو أعدّ خصيصاً لها بمناسبة عيد الحبّ، وكتبت: "هذا الفيديو إهداء من جمهوري، عيالي، خواتي، وأهلي على السوشيل ميديا. كل عام واحنا معك وإنتِ بيننا، أختنا أمنا صديقتنا. شكرًا لفاهد، رينا ومعصومة على مشاركتنا هذا التصميم".

معايدة ميساء مغربي في عيد الحب:

بعد زواجها للمرة الثالثة (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات)، ها هي ميساء مغربي تعيّد زوجها على طريقتها الخاصة. نشرت مقطع فيديو وهي تلقي الشعر بكلّ رومانسية.

معايدة إيمان الباني في عيد الحب:

عيّدت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني زوجها الممثل التركي أمير يلديريم قائلة له كلام عن عيد الحبّ. عبارات رومانسية أرفقتها مع صورة شريك عمرها: "حين تلتقي نصفك الآخر من بين ملايين البشر في هذا العالم، فهذا يعني أن الله قد أنعم عليك بنعمة من أفضل نعمه".

معايدة ريم السعيدي في عيد الحب:

نشرت ريم السعيدي صورة مع زوجها وسام بريدي، مكتفية بوضع قلبين فقط!

عيد الحب فالنتاين  ريم السعيدي

معايدة نيكول سابا في عيد الحب:

نشرت نيكول سابا فيديو عبر الإنستقرام تظهر فيه مع زوجها يوسف الخال، وهي تقول "أحبك".

معايدة أصالة في عيد الحب:

اكتفت أصالة بنشر صورة زوجها فقط، لتعبّر عن مدى عشقها له، مطالبة إياه بأن يهتمّ بها طيلة الحياة. كتبت تحت المنشور في عيد الحب: "كلّ عام وأنت حبيبي أبي وشريكي وسيّد بيتي وقلبي. الله يحفظك ويحميك وما يضرّنا فيك. يا أرقى وأنبل حبيب بهالدّنيي ... دير بالك عليّي ودلّعني وأوعى تزعّلني لأنّي بستحقّ كلّ قلبك وكلّ إخلاصك ...ياشيخ الشباب بعيوني".

معايدة سهير القيسي في عيد الحب:

أمّا الإعلامية العراقية سهير القيسي، فخصّصت معايدتها لكلّ امرأة عزباء، حيث نشرت صورتها وأرفقتها بهذه الجملة: "لكل امرأة اختارت أن تكون مستقلة من دون شريك، أنت لست استثناءً... لقد اخترتِ أن تكوني الحب وتحيطي عالمك بالحب. اخترتِ الصدق في حياتك بعيداً عن ضغوط وشكليات المجتمع. اختاري رجلاً حقيقيا يسعدك أو لا تختاري، لا توجد منطقة وسطى ما بين الجنة والنار... عيد حب سعيد أحبائي".

عيد الحب فالنتاين  سهير القيسي

إقرئي أيضاً: بمناسبة عيد الفالنتاين، تذكّري معنا كلّ علامات الحبّ عند الرجل!

10 تصاميم من ملابس داخلية وملابس نوم لإمضاء ليلة رومانسية في عيد الفالنتاين!