close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ياسمين صبري تغلق جميع حساباتها على مواقع التواصل وتختفي عن الأنظار

ياسمين صبري تغلق جميع حساباتها على مواقع التواصل وتختفي عن الأنظار

أين هي ياسمين صبري؟ سؤال طرحه متابعي الفنانة المصرية الشابة التي صدمت الجميع بعد قيامها بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستقرام في خطوة مفاجئة وغير معلنة.
أما ما زاد من حال القلق الذي سيطر على جمهور ومتابعي ياسمين صبري، فهو تداول الأخبار التي تفيد عن عدم استجابتها للمكالمات الهاتفية واختفائها عن السمع والأنظار.

النجمة المثيرة للجدل ياسمين صبري، تعتبر من الفنانات الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تهتم بمشاركة متابعيها عبر حساباتها بأحدث إطلالاتها وأحداثها اليومية، وكتابة التغريدات بانتظام.

كان آخر ما نشرته ياسمين صبري عبر حسابها على موقع إنستقرام أوائل الشهر الحالي، مجموعة من الصور من احدث جلسة تصوير خضعت لها خلال حوارها مع مجلة Bazaar العربية، كما نشرت ياسمين صبري منذ أيام قليلة مقاطع فيديو أثناء ممارستها التمارين الرياضية وذلك عبر خاصية "الستوري" على موقع إنستقرام.

في انتظار تواصل ياسمين صبري لكشف الحقيقة وأسباب إغلاق حساباتها على تويتر وإنستقرام، لمّح البعض لوجود شائعة زواج سرّي من رجل أعمال خليجي، بينما رجّح البعض أن سبب اختفاء ياسمين صبري هو رغبتها بالتفرّغ لأول بطولة مطلقة لها لرمضان 2019، والتركيز على أعمالها الفنية بعد اعتذارها عن عدم المشاركة في عدة أعمال فنية مؤخراً، أبرزها بطولة فيلم "حمزة" مع النجم تامر حسني.


إقرئي أيضاً: صور منزل ميغان ماركل والأمير هاري الجديد

مي الغيطي تكشف حقيقة إصابتها بسرطان الثدي...