close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!

قد تقضين وقت طويل جداً يومياً على منصة سناب شات، تشاهدين خلاله ستوريز أصدقائكِ، بعض الفيديوهات الطريفة، أو مسلسلات قصيرة مسليّة. لكن ما قد ينقص في لائحة الصفحات التي تتابعينها، هي صفحات مدوّنات الموضة السعوديات! إن كنتِ من عاشقات عالم الموضة وتحبّين اتباع أجدد الصيحات، ننصحكِ بمتابعة الصفحات التي سنقدّمها لكِ أدناه، ستشكرينا لاحقاً!

مدونات موضة سعوديات على سناب شات

1- حساب نجود الرميحي على سناب شات

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!مصدر الصورة: انستقرام نجود الرميحي

إن كنتِ تحبّين متابعة صيحات الموضة من حول العالم، قومي بمتابعة سنابشات نجود الرميحي. هي تأخذكِ معها بجولة إلى منصات العروض العالمية خلال أسابيع الموضة وتوثّقها لحظة بلحظة. هذا بالإضافة إلى الحيل والنصائح التي تقدّمها، مثلاً لديها في خاصية الستوريز على سنابشات، خانة مختصة بأزياء الحمل، تتضمن لوكات يمكنكِ اعتمادها، حيل في التنسيق والكثير غيرها من الصور والفيديوهات.

2- حساب يارا النملة على سناب شات

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!مصدر الصورة: انستقرام يارا النملة

يارا النملة هي مدوّنة موضة وجمال سعودية، اشتهرت على سناب شات بشكل كبير، حيث تشارك متابعينها اهتمامها بعالم الموضة، عبر تقديم محتوى مفيد للسيدات يتضمن حيل ونصائح في الموضة، إضافةً إلى رأي يارا النملة الشخصي ببعض الصيحات والملابس. هذه الأمور تسهّل عليكِ الكثير من ناحية تنسيق الملابس، كما تساعدكِ على اكتشاف المزيد من الصيحات وتطبيقها بنفسكِ. هيّا تابعي سنابشات يارا النملة، ستستفيدين من محتواها!

3- حساب سوسن القاضي على سناب شات

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!مصدر الصورة: انستقرام سوسن القاضي

من بين مدونات السنابشات السعوديات، عليكِ متابعة سوسن القاضي والمعروفة باسم Stylemesausan، بالفعل هي تساعدكِ على تنسيق ملابسكِ من أصغر تفاصيلها إلى أكبرها. فهي خصصت على حسابها، خانات في خاصية الستوريز، تعلّمكِ من خلالها كيفية تنسيق التوب البيضاء مثلاً، Mom Jeans، لبس للدوام... وغيرها الكثير الكثير. مهما كان طلبكِ ستجدينه حتماً على سنابشات سوسن القاضي.

4- حساب لولو البداوي على سناب شات

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!مصدر الصورة: انستقرام لولو البداوي

ما يميّز حساب لولو البداوي عن غيرها من المدونات السعوديات على السنابشات، هو أنها إلى جانب حيل ونصائح تنسيق الملابس التي تقدّمها، تساعدكِ لولو البداوي على إيجاد أفضل متاجر التسوق حول العالم. ففي كل مرة تسافر فيها، تقوم بنشر لائحة بأفضل أماكن التسوق في تركيا مثلاً، فرنسا، ميلان أو بلدان أخرى.

5- حساب هلا العبدالله على سناب شات

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!مصدر الصورة: انستقرام هلا العبدالله

إطلالات هلا العبدالله الترندي والملفتة، ستجعلكِ تتابعينها فوراً. هي تعتمد أخر الصيحات بطرق مبتكرة جداً، وتقوم بتنسيقات جديدة وحيل مميزة. محتواها يفيدكِ جداً إن كنتِ ترغبين بتعلّم أسس جديدة في عالم الموضة. هذا بالإضافة إلى توتوريالز المكياج التي تقدّمها... ستتعلمين كثيراً من سنابشات هلا العبدالله!

6-حساب دارين الياور على سناب شات

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!مصدر الصورة: انستقرام دارين الياور

دارين الياور هي منسّقة أزياء سعودية، حسابها على سنابشات يتضمن محتوى مفيد للغاية ويساعدكِ على التفكير بطريقة ذكية أكثر من ناحية الموضة. مثلاً، خصصت دارين الياور على سنابشات خاصية ستوري تحت عنوان "كيف أبني خزانتي؟" تتكلم فيها عن القطع الأساسية التي مفروض أن تكون موجودة بخزانتكِ، الأمر الذي يسهّل بشكل كبير عملية الشراء وترتيب الخزانة.

7- حساب الين سليمان على سناب شات

مدونات موضة سعوديات على سناب شات: مصدر وحي إطلالاتكِ اليومية!مصدر الصورة: انستقرام دارين الياور

على صفحة مدونة الموضة السعودية الين سليمان، ستجدين محتوى متعلّق بعالم الموضة وسيفيدكِ حتماً. من إطلالاتها الترندي، إلى النصائح التي تقدّمها وصولاً إلى الفيديوهات التي تنسّق فيها ملابسها بطرق مبتكرة. تابعي سنابشات الين سلميان ولن تندمي.

كيفية اضافة اصدقاء سناب شات

بعد أن تعرّفتِ على أبرز موّنات الموضة السعوديات، دعينا نذكّركِ أم نعرّفكِ على طريقة إضافة صديق على سنابشات، إليكِ الخطوات:

1- إضغطي على أيقونة الملف الشخصي الخاص بكِ على تطبيق سناب شات، والتي تظهر في أعلى شاشة التطبيق.

2- إضغطي على خيار إضافة صديق Add Friends.

3- اختاري جهات الاتصال Contacts.

4- اضغطي على خيار إيجاد الأصدقاء أي Find Friends.

5- قومي بإضافة الشخص الذي تريدينه.

6- يمكنكِ أيضاً، بمجرّد الضغط على الرابط الموجود أعلاه على اسم المدوّنة، ستفتح لديكِ صفحتها الخاصة، اضغطي إذاً على كلمة Subscribe لمتابعتها.

أما إن كنتِ ما زلتِ بعيدة عن عالم سنابشات، وتريدين إنشاء حساب جديد، فدعينا نخبركِ عن الخطوات التي عليكِ القيام بها

تسجيل دخول سناب شات

إليك خطوات إنشاء حساب جديد على تطبيق سناب شات، للتمتع بمزاياه المتنوعة وتصوير مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك، وكذلك للحصول على صور مميزة.

  • قومي بتنزيل تطبيق سناب شات من متجر التطبيقات على هاتفك المحمول. بعد ذلك، سيظهر تطبيق سناب شات بأيقونة على شكل شبح صغير مع خلفية صفراء اللون.
  • افتحي تطبيق سناب شات بعد تنزيله، ستفتح صفحة مخصصة لإنشاء حساب فيها Log In وأيقونة تسجيل الدخول Sign Up في شاشة صفراء في نهايتها أيقونة التسجيل. كما ستظهر شاشة لإدخال الإسم الأول والإسم الأخير.
  • انقري على أيقونة التسجيل Sign Up.
  • قومي بإدخال كل من اسمكِ الاول والاسم الاخير. اعلمي أنه يمكنك تغيير الاسم لاحقاً في حال قررتِ ذلك.
  • انقري بعد ذلك على الزر الموجود في أسفل الشاشة والذي كتب عليه Sign up & Accept.
  • بعد ذلك ستظهر أمامكِ صفحة مخصصة لإدخال تاريخ ميلادك. قومي بتعبئة معلومات يوم ميلادكِ من خلالها.
  • قومي بعد هذه الخطوة بإدخال تاريخ الميلاد بالنقر على زر المتابعة أو Continue.
  • ستفتح على الموبايل صفحة لاختيار اسم المستخدم وهو إسم تختارينه ليكون مخصص لحسابكِ على سناب شات. ستقومين باستخدامه باستمرار حتى يتمكّن الآخرون من إضافتك من خلاله، وعادة ما سيقترح عليك سناب شات اسم مستخدم معين يمكنك اعتماده أو تغييره بما يناسبك وبشكل يتوافق مع تطبيق سناب شات.

أفضل مسلسلات على سناب شات

  • بعد أن تكوني قد قمت بتحديد اسم المستخدم يمكنك الآن النقر على زر Continue على تطبيق سناب شات لتكملي الخطوات.
  • بعد تحديد اسم المستخدم، ستظهر لك صفحة مخصصة لتحديد كلمة المرور الخاصة بحسابك الجديد على سناب شات. قومي باختيار كلمة مرور أي Password بعدد أحرف أو أرقام لا يقل عن 8. بعد تحديد كلمة مرور مناسبة اضغطي على زر Continue. ستفتح أمامكِ على الخليوي صفحة جديدة تتطلب منك إدخال رقم هاتفك الخاص لإرسال كود تأكيد للحساب، على شكل رسالة نصية على موبايلكِ.
  • بعد إدخال رقم الهاتف واستقبال رسالة التأكيد، اضغطي على زر Continue للمتابعة. ستظهر أمامكِ صفحة جديدة لاختيار بعض الصور بهدف التأكد من أنكِ لست روبوت: خطوة روتينية موجودة في العديد من التطبيقات.
  • الآن يمكنك البدء بإضافة بعض جهات الاتصال التي تمتلك حساباً على تطبيق سناب شات، إذ يمكنك النقر على زر المتابعة Continue في أسفل الشاشة ثم إضافة أي شخص تريدينه. يمكنك أيضاً تخطي هذه الخطوة بالنقر على رز تخطي Skip.
  • بعد ذلك سيكون حساب سناب شات الخاص بك جاهز للاستخدام، التصوير، ونشر مقاطع الفيديو القصيرة والصور.
مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023