close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة: حدثُ لكل محبات المجوهرات

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة: حدثُ لكل محبات المجوهراتCharles Oudin

تستقبل المملكة في شهر مايو 2023، الأسبوع السعودي الدولي للفخامة، في الرياض وجدة. حيث تُطلق مدينة جدة، ثاني أكبر مدن المملكة، دورتها الأولى لهذه الفعالية بعد النجاح الذي حقّقته دورة المعرض في الرياض. هدف هذان الحدثان إنشاء منصة للحوار في عالم المجوهرات الفاخرة، حيث يعتبران الأكبر من نوعهما في تاريخ المملكة، مع زيادة في الحجم بنسبة 3 أضعاف في دورة معرض الرياض هذا العام.

متى الأسبوع السعودي الدولي للفخامة 2023 في جدة؟

يُقام أسبوع جدة الدولي للفخامة من 8 إلى 10 مايو 2023 في فندق هيلتون جدة.

متى الأسبوع السعودي الدولي للفخامة 2023 في الرياض؟

أسبوع الرياض الدولي للفخامة يُقام من 16 إلى 19 مايو في فندق الفيصلية، الرياض.

العلامات التجارية المشاركة في الأسبوع السعودي الدولي للفخامة 2023

يُشارك في كل من معرض جدة والرياض أكثر من 120 اسم عالميّ في عالم المجوهرات، ستعرض مجموعات المجوهرات الراقية والفاخرة بما في ذلك القطع المميّزة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في كلتا المدينتين. يعرض الأسبوع السعودي الدولي للفخامة أفضل أنواع الأحجار الكريمة المذهلة ويسلّط الضوء على ذروة الإبداع والتراث العريق والمهارة الفريدة في التصنيع، فيوفر المعرض فرصة فريدة لصائغي المجوهرات لمشاركة مهاراتهم الحرفيّة مع نخبة من محبي ومقتني المجوهرات في المملكة.

تشمل العلامات التجارية المشاركة دار المجوهرات العائلية الأبرز Moussaieff Jewellers، وحرفيّي الأحجار الكريمة المصنوعة حسب الطلب ITCO Jewelry of New York، والشركة الباريسية للساعات Charles Oudin، وصائغ المجوهرات الإيطالي المبدع Ferri Firenze، وخبراء اللؤلؤ Yoko London، ومجوهرات Nsouli الرائدة في الشرق الأوسط، إضافة إلى التصميم العصري والأنيق لعلامة AWKN1 وغيرهم الكثير.

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة: حدثُ لكل محبات المجوهراتAmrapali

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة: حدثُ لكل محبات المجوهراتNsouli

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة: حدثُ لكل محبات المجوهراتMoratti

الأسبوع السعودي الدولي للفخامة: حدثُ لكل محبات المجوهراتMoussaieff

يضمّ الحدثان أيضاً مجموعة من الندوات العلمية، من بينها سلسلة من المحاضرات التثقيفية. يشهد معرض جدة تناول خبراء المجوهرات في الشرق الأوسط لموضوعات متداولة مثل فنّ صناعة المجوهرات لابتكار الاتجاهات والاستدامة، بينما يتطرّق معهد البحرين للأحجار الكريمة "دانات" واللؤلؤ في معرض الرياض إلى موضوع استصدار الأحجار الكريمة، وتاريخ اللؤلؤ وعالم الماس.

يقام أسبوعا جدة والرياض الدوليان للفخامة برعاية اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة، ولوسيد موتورز، ودانات، وStore makers Middle East، ومجلة "الساعات والمجوهرات العربية" و"إم بي بي الشرق الأوسط". للتسجيل والحضور، زوري الموقع التالي: http://www.saudiluxuryweek.com/