close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بطاقة NFT تقدّم تجربة مميزة لزوار موسم الرياض 2022

بطاقة NFT تقدّم تجربة مميزة لزوار موسم الرياض 2022مصدر الصورة: انستقرام موسم الرياض

لا زالت عاصمة المملكة العربية السعودية تعيش أجواء مميزة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، حيث يترقّب الزوار والسوّاح إقامة المزيد من الحفلات والمهرجانات لعيش تجارب استثنائية فوق الخيال. من ضمن هذه التجارب، إطلاق بطاقة NFT التي ستمنح العديد من المزايا للزوار، وهذا ما سنتعرف عليه في ما يلي.

ما هي بطاقة NFT في موسم الرياض 2022؟

يقدم موسم الرياض 2022 لزواره تجربة فريدة بطريقة مبتكرة وحديثة، تتمثل في استخدام تقنية الـNFT عن طريق إطلاقها بطاقة Access، التي تمكّن حامليها من دخول مناطق الموسم الترفيهية وحضور فعالياته المتنوعة، التي تشمل الألعاب الإلكترونية والمهرجانات والمسرحيات السعودية والعربية، الحفلات الغنائية، المعارض المحلية والعالمية.

كل ما عليكِ معرفته عن NFT

مميزات بطاقة NFT في موسم الرياض 2022

تمنح بطاقة Access زوار موسم الرياض 2022، مجموعة من المميزات حتى نهاية موسم الرياض 2022، منها:

  • دخول منطقة بوليفارد رياض سيتي
  • دخول منطقة وبوليفارد وورلد
  • مناطق الترفيه المميّزة في موسم الرياض
  • الدخول السريع للألعاب والتجارب المحددة في بوليفارد وورلد
  • حضور الفعاليات في أي وقت

تجدر الإشارة إلى أن تقنیة الـNFT تعّرف بأنھا وحدة بیانات تحتوي على رموز فریدة غیر قابلة للتكرار أو الاستبدال، وقد تم إطلاق أول مشروع منھا في عام 2015 عن طریق منصة ایثیریوم، وساهمت تكنولوجية الـNFT بتمكين فكرة المصداقية في الإنترنت. تستخدم الـNFT في قطاعات عديدة، ومنها الألعاب اللامركزية، بيع الأغاني، بیع اللوحات الفنیة الرقمیة، وبيع الملابس والسيارات، وإثبات ملكیة الصور والفیدیوھات، كما تستخدم في حفظ السجلات الطبیة والبیانات الصحیة، وتذاكر الدخول للفعالیات المختلفة، وغیرھا من الاستخدامات.

كيفية الحصول على بطاقة NFT في موسم الرياض 2022

لحجز البطاقة عبر الرابط التالي: riyadhseason.sa. يذكر أن إصدار بطاقة الدخول يتطلب صورة شخصية وبطاقة الهوية.

موسم الرياض 2022 بالأرقام

حقق موسم الرياض هذا العام رقماً جديداً من حيث عدد زواره بعد أن ارتفع إجمالي عددهم ليتجاوز حاجز إلى 6 ملايين زائر منذ انطلاقته في 21 أكتوبر 2022 تحت شعار "فوق الخيال"، وذلك بحسب ما أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر إذ غرّد قائلاً: "وصلنا لـ 6 مليون زائر من مختلف دول العالم في مناطق وفعاليات موسم الرياض". تجدر الإشارة الى أن مناطق موسم الرياض 2022 الـ 15 ضمت 252 مقهى ومطعم و 7 معارض عالمية و108 تجربة تفاعلية وأكثر من 150 عرض غنائي ومسرحي و8 عروض عالمية.