close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Sky Magic... عرض ضوئي رائع بطائرات الدرون في العلا

عرض طائرات الدرون العلامصدر الصورة: موقع experiencealula.com

ها هي فعاليات مهرجان العلا للإستجمام والإسترخاء بموسمه الثاني على وشك الإنتهاء مع عروض ضوئية مبهرة من خلال طائرات الدرون فوق مقبرة لحيان بن كوزا الأثرية في الحِجر. عرض ثلاثي الأبعاد ومشاهد بصرية مذهلة تُسافر بكِ إلى عالم الأساطير التاريخية.

متى عرض طائرات الدرون في العلا؟

انطلقت طائرات الدورن في طبيعة العلا تحت اسم فعالية Sky Magic، يوم الخميس 13 أكتوبر 2022، وقد قدّمت عروض ضوئية رائعة بأشكال مختلفة تروي أجمل القصص. أداء مبهر استمتع به الحضور الذي تشارك هذه اللحظات عبر السوشيل ميديا وتحديداً انستقرام. سيستمرّ عرض طائرات الدرون فوق الحِجر لغاية 15 أكتوبر 2022، ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً ولغاية الساعة 9 مساءً. تُفتح الأبواب لاستقبال الضيوف عند الساعة 7 مساءً وتُغلق عن تمام الساعة 7:30 مساءً.

تذاكر عرض طائرات الدرون في العلا

بالنسبة لسعر التذكرة فهو 120 ريال سعودي، وهي تكون ليوم واحد فقط. تتضمّن التذكرة ضيافة الاستقبال للترحيب بالضيوف مع أشهى المأكولات الخفيفة، القهوة العربية، العصائر الطازجة بالإضافة إلى أكياس الهدايا من "ريتوالز" الراعي الرسمي للفعالية. نظراً لجمال وروعة عروض طائرات الدرون فوق سماء العلا، فقد نفذت التذاكر ليومي 14 و15 أكتوبر 2022.

مواصلات لحضور عرض طائرات الدرون في العلا

أمّا في ما يتعلّق بالمواصلات، فستتوفّر حافلات المواقف المتعددة عند الساعة 6:30، 6:45، 7 مساءً، من المنتزه الشتوي إلى موقع الفعالية في الحِجر. يُمكن لأصحاب الهِمم الوصول إلى موقع الفعالية بسياراتهم الخاصة وتركها مع موظفي خدمة صف السيارات. ستكون خدمة المواصلات مجانية من المنتزه الشتوي الى الحِجر.

ما هو مهرجان العلا للإستجمام والإسترخاء؟

انطلقت فعاليات ونشاطات المهرجان بتاريخ 29 سبتمبر 2022 وتستمر لغاية 16 أكتوبر بالتزامن مع أروع الحفلات الموسيقية في قاعة مرايا. يضمّ مهرجان العلا للإستجمام والإسترخاء فعاليات في أحضان الطبيعة في العلا، هذا إلى جانب جولة مشي صامتة لمسافة 4 كم على مسار الوادي الخفي. أيضاً احتفلت المغنية، عازفة الغيتار وكاتبة الأغاني الجزائرية الفرنسية سعاد ماسي بإطلاق ألبومها العاشر Sequana في بلدة العلا القديمة. هناك أيضاً فعاليات أخرى ستستمرّ لغاية 22 أكتوبر 2022، مثل فعالية التزلّج بالعجلات على إيقاع الموسيقى ومهرجان العلا للتمور. تجدر الإشارة إلى أن المهرجان الافتتاحي كان في مارس 2022 واستقبل ضيوف العلا مع نشاطات مخصصة لأسلوب الحياة الصحي وجلسات العافية المتكاملة.

عرض طائرات الدرون العلامصدر الصورة: انستقرام visitsaudi.ar

عرض طائرات الدرون العلامصدر الصورة: موقع experiencealula.com

عرض طائرات الدرون العلامصدر الصورة: موقع experiencealula.com