close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تركي آل الشيخ يعلن عن موعد افتتاح منطقة فيا رياض... وإعلان ترويجي بطلته صوفيا فيرغارا

تركي آل الشيخ يعلن عن موعد افتتاح منطقة فيا رياض... وإعلان ترويجي بطلته صوفيا فيرغارا

إلى كل محبات الفخامة والرقي، كوني على موعد مع افتتاح منطقة فيا رياض في السعودية والذي يفصلنا عنه أيام قليلة فقط. من هنا، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد افتتاحه وعن الحفل الذي سيُقام لهذه المناسبة. كذلك تمّ إطلاق إعلان ترويجي خاص من بطولة صوفيا فيرغارا. كل التفاصيل وفيديو الإعلان تجدينها في ما يلي.

موعد افتتاح منطقة فيا رياض في السعودية

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ عن موعد افتتاح منطقة فيا رياض Viariyadh في السعودية والذي سيُقام في 11 مايو 2023. في هذا السياق، نشر تركي آل الشيخ تغريدة على تويتر أتى فيها: "يوم 11 مايو بتشهد الرياض افتتاح وجهة من أحدث وأرقى الوجهات فيها فيا رياض واللي بيضم افخم المطاعم والمتاجر وصالات سينما". بمناسبة افتتاح هذه المنطقة أمام الزوّار، سيحيي الفنان عبدالمجيد عبدالله حفلاً له على مسرح Viariyadh يوم الثلاثاء في 18 مايو 2023، الأمر الذي ذكره أيضاً ركي آل الشيخ في تغريدته حيث كتب: "يوم 18 مايو حفلة مختلفة لعبدالمجيد عبدالله بمناسبة الافتتاح في مسرح فيا رياض. بهذه المناسبة اشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عراب الرؤية..تحت قيادتهم ورعايتهم ستكون المملكة بإذن الله نقطة جذب لكل الزوار من كل انحاء العالم".


كل المعلومات عن منطقة فيا رياض

إعلان صوفيا فيرغارا لافتتاح منطقة فيا رياض

نشرت الصفحة الخاصة بفيا رياض على تويتر، الإعلان الترويجي الرسمي لافتتاح هذه المنطقة وكانت بطلتها صوفيا فيرغارا Sofía Vergara. برزت في الإعلان وهي تسلّط الضوء على الخدمات التي تقدّم في Viariyadh. تعليقاً على هذا الإعلان، أرفق بالتالي: "انغمس في عالم من الرفاهية يفوق الخيال، من ارقى المطاعم العالمية إلى تجربة تسوق وسينما لا مثيل لها".