close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية لتحسين قوة ومرونة الجسم

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية لتحسين قوة ومرونة الجسم
play icon

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية لتحسين قوة ومرونة الجسممصدر الصورة: istock

البيلاتس هو نوع من التمارين التي تشمل مجموعة من الوضعيات المختلفة والحركات التي يتم تطبيقها بصورة متتالية، وقد تبدو لكِ عند مشاهدتها أنها تمارين بسيطة لكنها بالفعل تتطلّب التركيز والدقة لأدائها بالشكل الصحيح. المثير للإهتمام أنه يمكنك القيام بهذه التمارين في المنزل أو في النادي الرياضي خلال حصة البيلاتس. لكن حتى يبقى حماسكِ عالياً وتواظبي على القيام بتمارين البيلاتس، من المفضّل أن تتسجّلي في الجيم. هنا في انتظاركِ أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية، إمّا تكون مختّصة بهذه التمارين فقط أو تضمّ صفوف خاصة بها إلى جانب حصص أخرى.

كيف يفيد تمرين البيلاتس جسمك وحياتك؟

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية

1- استوديو بيلاتس Kinetico في الرياض

يضمّ هذا الاستوديو العديد من حصص البيلاتس والتي تكون موجّهة للنساء المبتدئات والمحترفات على حدّ سواء. من هنا باستطاعتكِ اختيار الصف الذي تريدينه بحسب قدرتكِ ومؤهّلاتكِ، حتى تستفيدي من التمارين.

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية لتحسين قوة ومرونة الجسممصدر الصورة: انستقرام kinetico_riyadh

2- استوديو بيلاتس La Barre في الرياض

إذا كنتِ تبحثين عن استوديو يوفّر لكِ العديد من الخيارات في حصص بيلاتيس، فهذا الجيم مناسب لكِ. يمكنك الاختيار من بين 5 تمارين بيلاتيس مختلفة مثل بيلاتيس مختلط وبيلاتس أساسي (وهو يكون مناسب لكِ في حال كنتِ متبدئة).

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: موقع labarre

3- استوديو بيلاتس Stance في الرياض

يقدّم النادي الرياضي Stance دروس بيلاتس خاصة، ثنائية وجماعية لمساعدتكِ في تحقيق أهدافكِ ودعم أسلوب حياتكِ الصحي. من خلال جلسات البيلاتس، سيتمّ تدريب الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين، وبناء القوة بالتساوي في كل من مجموعات العضلات الرئيسية والداعمة ، مع زيادة المرونة والتوازن.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام stancesa

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام stancesa

4- استوديو بيلاتس House of Pilates في الخبر

يضمّ استوديو House of Pilates 7 تمارين بيلاتيس مختلفة، لذا ستجدين ما يناسبك إذا كنت مبتدئة أو محترفة. كلّ ما عليكِ فعله هو حجز صف البيلاتس مع مدرّبات لمساعدتكِ في الحصول على نتائج فعّالة.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام houseofpilates

5- استوديو بيلاتس Pulse في جدة

من بين النوادي الرياضية التي تخصّص صفوف لتمارين البيلاتس، تجدين استوديو Pulse الذي يقع في جدة. هناك صف يدعى Contemporary reformer أي أنّه عبارة عن تمارين بيلاتس مع لمسة عصرية، تساعد في تحسين وضعية الجسم والحصول على مرونة أكثر.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام pulsestudiosksa

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام pulsestudiosksa

6- استوديو بيلاتس Flex Fitness في الرياض والخبر

تجدين استوديو Flex Fitness في الرياض والخبر، وهو يضمّ حصص خاصة بتمارين البيلاتس من خلال مساعدة مدرّبات محترفات، من أجل الحصول على جسم مرن وتحسين وضعية الجسم.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام flexfitness_sa

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام flexfitness_sa

أشهر 3 نوادي في السعودية تقدّم رياضات نسائية خارج صالات الجيم

7- استوديو بيلاتس B_FIT في الرياض وجدة

يقدّم بي_فت تجربة اللياقة بشكل جديد ويساعد جميع النساء على تقديم الأفضل كل يوم. كذلك يوفّر صفوف لتمارين البيلاتس بمساعدة مدرّبين مختّصين للوصول إلى أفضل النتائج.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام athina_slays

8- استوديو بيلاتس Pure Gym في الرياض

يضمّ جيم Pure Gym مجموعة متنوعة من الحصص التدريبية المفيدة، مثل تمارين البيلاتس. تعتبر تدريبات البيلاتس مثالية لبناء قوة الجسم وزيادة المرونة وتعزيز الصحة بشكل عام.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام puregym

9- استوديو بيلاتس AlManahil Fitness في الرياض

ما رأيكِ أن تجرّبي النادي الرياضي النسائي AlManahil Fitness؟ يضمّ هذا الجيم مدرّبات محترفات ليساعدنكِ على ممارسة تمارين بيلاتس بشكل صحيح والحصول على جسم صحي وقوي.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام almanahilfitness

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام almanahilfitness

10- استوديو بيلاتس Fitness First في الرياض

فيتنس فيرست هو نادي رياضي نسائي في الرياض، ويعتبر أحد أكبر شركات الصحة واللياقة البدنية الرائدة في العالم. تجدين من بين الصفوف المتنوّعة لديه، حصة البيلاتس التي تساعد في تقوية القلب، زيارة مرونة الجسم وتقوية العضلات.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام Fitnessfirst

11- استوديو بيلاتس Nuyu في الرياض، الدمام والخبر

نيو يو هو من أبرز أندية اللياقة النسائية في السعودية. يقوم باتّباع نهج فريد من خلال التركيز ليس على جانب اللياقة فحسب، بل أيضاً على الجانب النفسي والعاطفي. من بين الصفوف التي يقدّمها هذا الاستوديو هو تمارين البيلاتس الذي يعزّز جوهر الجسم وتحسين الوعي لوضعية جسمكِ.

افضل استوديوهات بيلاتسمصدر الصورة: انستقرام nuyu

12- استوديو بيلاتس Isle Studio & Spa في الخبر

تجدين في هذا الاستوديو أنشطة اللياقة البدنية بما فيها البيلاتس للمحافظة على صحة الجسم وتزويده بالطاقة. كما تشمل هذه التمارين التنفس الحجابي لتنظيم وضعية الجسم من خلال حركات منسقة مع التركيز على التحكم في الوضعية.

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية لتحسين قوة ومرونة الجسممصدر الصورة: موقع Isle Studio & Spa

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية لتحسين قوة ومرونة الجسممصدر الصورة: انستقرام Isle Studio & Spa

13- استوديو بيلاتس AZAYA wellbeing center في الرياض

يقدّم ستديو azaya الواقع في الرياض دروس بيلاتس خاصة من خلال مساعدة مدرّبات محترفات. كذلك يضمّ مجموعة من الحصص التدريبية المفيدة التي تساعدكِ على إعتماد أسلوب حياة جديد صحي وتدفعكِ لتحقيق أهدافكِ.

14- استوديو بيلاتس The Pilates Room في جدة

يضمّ هذا الاستوديو تمارين بيلاتيس مختلفة، لذا ستجدين ما يناسبك إذا كنت مبتدئة أو محترفة. كلّ ما عليكِ فعله هو حجز صف البيلاتس مع مدرّبات لمساعدتكِ في الحصول على نتائج فعّالة.

أفضل استوديوهات بيلاتس في السعودية لتحسين قوة ومرونة الجسم
play icon