close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تولّينا عنكِ مهمّة البحث واخترنا لكِ أبرز فنادق الاحساء في السعودية

هل تودّين زيارة مدينة الاحساء في السعودية وتبحثين عن فنادق للإقامة فيها؟ سنتولّى عنكِ هذه المهمّة ونقدم لكِ قائمة بأبرز 5 فنادق في مدينة الأحساء السعودية لقضاء وقت رائع مع عائلتكِ.

أبرز الأماكن السياحية في مدينة الاحساء

أبرز فنادق الاحساء في السعودية

1- فندق الاحساء انتركونتيننتال أحد أبرز فنادق الاحساء

يقع فندق انتركونتيننتال الأنيق ذو الـ5 نجوم في منطقة الأحساء في منطقة الأعمال والتسوّق في الهفوف، ويُعد مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدِّ سواء. كما ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن أهم المواقع التاريخية في الأحساء؛ مثل مسجد جواثى وميناء العقير. يتميز الفندق بتصميم داخلي جميل وأثاث حديث وخدمات عالية الرفاهية. يتألف الفندق من 8 طوابق ويحتوي على 300 غرفة مجهزة بأعلى مستويات الراحة والرفاهية والإطلالة الساحرة للغرف على البحر الأحمر و9 قاعات اجتماعات تتسع لأكثر من 200 شخص مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والبصرية ومكتب أستقبال يعمل على مدار الساعة.

فندق انتركونتيننتل الاحساءمصدر الصورة: موقع فندق انتركونتيننتال الرسمي

2- فندق الاحساء جراند أحد أبرز فنادق الاحساء

يقع الفندق المصنف 5 نجوم في قلب مدينة الأحساء ومقابل جامعة الملك فيصل، كما تحيط به أشهر المطاعم المحلية والعالمية. يتميز الفندق بأجنحة أنيقة ومريحة ذات طابع كلاسيكي وقاعات فاخرة متعددة الاستخدامات ومسبح داخلي وخدمة إنترنت عالية السرعة في جميع أنحاء مكان الإقامة. يتخلل الفندق أيضاً نادٍ صحي للرجال والنساء وساونا وحوض استحمام ساخن. كما يتوفر للضيوف كل صباح بوفيه إفطار منوع في مطعم النخيل الواقع في الطابق الحادي عشر والذي يتميز بإطلالة بانورامية على المدينة.

تولّينا عنكِ مهمّة البحث واخترنا لكِ أبرز فنادق الاحساء في السعوديةمصدر الصورة: موقع فندق الاحساء جراند الرسمي

3- فندق سموير الاحساء أحد أبرز فنادق الاحساء

تم إنشاء فندق سموير الأحساء لإعادة تعريف القيم العربية الأصيلة والضيافة في الأحساء. الفندق ذو موقع مثالي على طريق الملك سعود ومتصل بالراشد تاون سكوير الوجهة العصرية المتكاملة للتسوق والإقامة والترفيه وعلى بعد ٥ دقائق من محطة قطار الهفوف و١٥ دقيقة من مطار الهفوف الإقليمي. يُعد الفندق رمزاً للعمارة الحديثة والأصالة المستوحاة من تراث المنطقة. يوفر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والقهوة لجميع الزوار يوميًا مما يجعل الفندق خيارًا مثاليًا لكل من سكان المنطقة والمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء.

تولّينا عنكِ مهمّة البحث واخترنا لكِ أبرز فنادق الاحساء في السعوديةمصدر الصورة: موقع فندق سموير السعودية الرسمي

4- فندق الكوث التراثي أحد أبرز فنادق الاحساء

يقع هذا الفندق الخلاب في مبنى تراثي مُعاد ترميمه على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر إبراهيم الذي يعود تاريخه إلى القرن 16، وعلى بُعد 4 كم من متحف الأحساء الوطني و20 كم من مطار الأحساء الدولي. يعد فندق الكوت التراثي بمدينة الهفوف أول فندق تراثي على النمط العمراني الإحسائي القديم. حيث قام مالك الفندق بتحويل أحد القصور التراثية إلى فندق تراثي بطاقم سعودي كامل.

تولّينا عنكِ مهمّة البحث واخترنا لكِ أبرز فنادق الاحساء في السعوديةمصدر الصورة : صفحة الفندق الرسمية على انستقرام

5- فندق كورال الاحساء أحد أبرز فنادق الاحساء

يقع فندق كورال الاحساء في شارع الظهران بوسط مدينة الأحساء وبالقرب من الحي التجاري. يتميز كورال بلازا الاحساء بموقع مثالي، حيث يقع على الطريق الرئيسي الذي يربط بين مدن المنطقة الشرقية، ويمثل بوابة مثالية إلى دولتي قطر والإمارات العربية المتحدة. يضم الفندق 65 غرفة ضيوف وجناحًا وتراساً خارجياً. الديكور الراقي الحديث والموقع الاستراتيجي، يضمن لكِ إقامة مريحة للغاية.

تولّينا عنكِ مهمّة البحث واخترنا لكِ أبرز فنادق الاحساء في السعوديةمصدر الصورة: موقع فندق كورال الاحساء الرسمي