يُقال أنّ الوسط الفني مليء بالخلافات والغيرة، وبناء الصداقات أمر مستحيل. لحسن الحظّ، بعض النجمات أثبتن عكس ذلك إذ تربطهنّ علاقة صداقة وطيدة مع بعض زميلاتهنّ وهنّ يشكّلن صورة مثاليّة عن الصديقات المقّربات. بمناسبة يوم الصداقة العالمي، جمعنا لكِ صور النجمات وزميلاتهنّ اللواتي هنّ صديقاتهنّ المقرّبات أيضاً.

فلنبدأ من العالم العربي، حيث دائماً ما تعبّر مايا دياب وفريال يوسف عن حبّهما لبعضهما البعض، وذلك من خلال نشرن صور لهما سويّاً ودعمهما الدائم والمستمرّ لبعضهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لجين عمران من ناحيتها تملك علاقات صداقة عديدة تربطها بزميلاتها في الوسط الإعلامي أبرزهنّ مهيرة عبد العزيز، وفاء صالح وسهير القيسي. هنّ دائماً يمضين الوقت سويّاً ولا يفوّتن فرصة للالتقاء وتقديم الدعم المعنوي لبعضهنّ.

أمّا أصالة فتربطها علاقة صداقة وطيدة مع كلّ من أحلام وأنغام، كما لا يمكننا أن ننسى بين نجوى كرم وسيرين عبد النور اللتين تعتبران صديقتين مقرّبتين.

الأمر لا يختلف كثيراً في هوليوود، إذ أنّ العديد من النجمات والعارضات مقرّبات للغاية ويشكّلن الصديقات الأفضل أو ما يُعرف بالـFriendship goals. يمضين الوقت سويّاً في السهرات، التسوّق وحتّى في حفلات توزيع الجوائز والمهرجانات. نرى مثلاً Kendall Jenner وGigi Hadid دائماً سويّاً، كما أنّ Taylor Swift وSelena Gomez لا تفترقان أبداً.

بعض الصداقات جديدة وبعضها الآخر قديمة ولا تزال متينة حتّى الآن، مثل Zendaya وBella Thorne  اللتين شاركتا في مسلسل ديزني معاً في الصغر ولا تزال علاقتهما الوطيدة مستمّرة حتّى الآن، أو مثل Courteney Cox و Jennifer Aniston اللتين تعارفتا في مسلسل Friends ولم تتفارقا منذ ذلك الحين.

 

إقرئي أيضاً صور نجمات فشلن في تعديل صورهنّ على الفوتوشوب وفضحن أنفسهنّ

صور النجمات العربيّات وهنّ صغيرات

 

مايا دياب وفريال يوسف

أحلام وأصالة نصري

أنغام وأصالة وأحلام

لجين عمران ومهيرة عبد العزيز

النجمتان Bella Thorne وZendaya

النجمتان Courteney Cox وJennifer Aniston

النجمتان Drew Barrymore و Cameron Diaz

النجمتان Eva Longoria وVictoria Beckham

العارضتان Gigi Hadid وKendall Jenner

النجمتان Nicole Kidman وNaomi Watts

النجمتان Taylor Swift وSelena Gomez