أنجبت الفنانة المصريّة كارمن سليمان ابنها الأوّل من زوجها الملحن المصري مصطفى جاد وأطلقا عليه إسم "زين". لم تُعلن الفنانة من قبل عن جنس وإسم مولودها، بل كشف الزوج عنهما من خلال نشره صورة على انستقرام بعد أن تمّت الولادة. شارك Mostafa Gad فرحته مع المعجبين من خلال نشر صورة ليد المولود وكتب: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه ربنا رزقني بإبني ( زين ) من حبيبة قلبي و روحي كارمن، ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما املك فإحفظهم بعينك التي لا تنام .. آمين".

وكان زوج Carmen Soliman قد نشر قبل ساعات من الولادة صورة لزوجته كاتباً هذه الجملة المعبّرة متمنياً الصحة والعافية لزوجته: "‏اللهم احفظها لي بعينك التي لا تنام ، اللهم لا تكتب لها حزناً ولا مرضاً ولا هماً واجعلها يارب أسعد خلقك ، اللهم إشفها بشفائك و داوها بدوائك و عافها من بلائك يا أرحم الراحمين .. آمين ". 

يُذكر أنّ كارمن سليمان هي الفنانة العربيّة الأولى التي تُنجب طفلاً خلال سنة 2018، نتمنّى حياة سعيدة لها ولزوجها مصطفى جاد ولمولودهما زين.

كانت الفنانة كارمن سليمان قد تميّزت خلال فترة حملها في سنة 2017 بستايلها البسيط والأنيق، وكانت هي وزوجها محور أحاديث الجميع حيث شكّلا ثنائي جميل. إذا كنتِ تعتبرين أنّ هذا الثنائي هو الأفضل والأجمل خلال سنة 2017، صوّتي له هنا.

 

اقرئي أيضاً: سيرين عبد النور تستعرض حملها بطريقة جذّابة وتكشف عن جنس وإسم مولودها

 

 

صورة ابن كارمن سليمان مصطفى جاد

صورة ابن كارمن سليمان مصطفى جاد

صورة ابن كارمن سليمان مصطفى جاد

صورة ابن كارمن سليمان مصطفى جاد