"أنا تعافيت...قاومت المرض وغلبته" بهذه الكلمات انتهى فيديو كليب إليسا الجديد لأغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني" والذي وقعت رسالته كالصاعقة علينا، ومن دون شكّ على كلّ من شاهده حتّى الآن، حيث كشفت Elissa عن إصابتها بسرطان الثدي!

لم يخطر في بالنا ولو لحظة خلال تغطية لوكاتها في برنامج ذا فويس، أن ما كانت تمرّ به النجمة اللبنانية إليسا بطريقة خفية أهم بأشواط من كلّ ما هو ظاهر إلى العلن. لو علمنا، لما كنّا صبّينا كلّ اهتمامنا على التصاميم التي كانت تعتمدها، إنما على الضحكة التي كانت تخبّئ ألمها وإرادة العيش لديها والتي كانت أقوى بأضعاف من هذا المرض الخبيث "سرطان الثدي"!

 

رسالة مؤثرة أدخلتها إليسا إلى قلوبنا وعقولنا من خلال هذا الفيديو كليب وجعلتنا نتوقّف دقائق عن كلّ شيء لنفكّر بكلّ الأشخاص الذين يحبّوننا وبالتالي بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي القادر على إنقاذ حياة كلّ إمرأة!

تسجيلات صوتية يقشعّر لها البدن، لقطات مؤثرة مع المقرّبين والأصدقاء، إضافة إلى المعاناة النفسية لمجرّد التفكير بأنها قد لا تعيش لفترة طويلة... إليسا أبدعت في إيصال رسالتها لكلّ إمرأة من خلال تجسيد كلّ مرحلة مرّت بها خلال رحلتها الصعبة مع مرض سرطان الثدي.

أما أجمل ما بيّنه هذا الفيديو كليب المؤثر، فهو إرادة إليسا مواجهة مرضها والتغلّب عليه، إلى أن انتصرت!

 

رسالة فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" اكتمل مضموناً كما صورةً، حيث رأينا إليسا في عدّة لوكات ناجحة. أطلّت إليسا في فستان أحمر ذي شراشيب برّاقة وفستان أبيض برّاق من La Bourjoisie، وفي تصميم باللون الأبيض وفستان أسود من Elie Saab. كما اهتمّ Georges El Mendelek بتسريحاتها المختلفة، وBassam Fattouh بمكياجها.  

 

فيديو كليب إليسا المؤثر لأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" بعث الأمل بعد القلق والخوف، وأكّد لكلّ إمرأة أنها قادرة على التغلّب على مرضها إذا لجأت إلى الكشف المبكر لسرطان الثدي... "افعلي ذلك، مش كرمالك، كرمال كل اللي بيحبوكي".

 

 


 

إقرئي أيضاً: ردّات فعل النجوم على فيديو كليب اليسا الجديد وقصّة تغلّبها على مرض سرطان الثدي