أعلن الأمير Harry خطوبته على Meghan Markle بشكل رسميّ، في 27 نوفمبر 2017. هذا الخبر شكّل حديث الجميع على السوشيل ميديا، خصوصاً أنّهم لم يتوقّعوا جدّية الأمير هاري في هذا الموضوع إذ لطالما كانت علاقاته العاطفية متقلّبة. لكن، هذا الخبر السار أكّد مدى تعلّق هذا الثنائي ببعضهما البعض.

 

ظهر الثنائي بأوّل إطلالة رسمية لهما بعد إعلان خطوبتهما، حيث ظهرا من أمام حديقة Kensington المفضّلة لدى الأميرة ديانا. في هذه المناسبة لجأت Meghan Markle إلى الأسلوب الكلاسيكي البسيط، إذ ارتدت فستاناً أخضر يصل إلى حدود الركبة نسّقته مع معطف أبيض. هذا الأخير يبلغ سعره 750 دولار من Canadian label LINE، وقد نفذ المعطف من الأسواق بعدما أطلّت ميغان به. صحيح أن إطلالتها غير متكلّفة، إلاّ أنّها كانت جميلة وناعمة تناسبت مع الأجواء.

 

قام Harry بتصميم الخاتم بنفسه، تميّز بحبّة كبيرة من الماس من بلدة بوتسوانا التي تقع في جنوب أفريقيا، وأحجار ثمينة تعود من مجموعة الأميرة ديانا، حتّى تبقى روحها متواجدة معهما. إن خاتم الخطوبة هذا، لا بشبه أبداً شكل خاتم Kate Middleton لا من ناحية الشكل أو اللون، لكن لا يمكنّنا أن ننكر مدى روعته (إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل حول خاتم خطوبة الدوقة). 

 

من جهة أخرى، أجرى الثنائي أوّل مقابلة بعد إعلان خطوبتهما، حيث تحدّثا عن مواضيع عدّة من ضمنها كيف تعرّفا على بعضهما البعض. أشار الأمير هاري وميغان ماركل إلى أنّهما التقيا للمرّة الأولى عن طريق صديقة مشتركة بينهما، ليكون كموعد مدبّر. بعدما اقترحت الصديقة على ميغان فكرة التعرّف إلى الأمير هاري، أوّل سؤال خطر على بالها "هل هو لطيف"؟ يُذكر أن Meghan كانت على علاقة مع طاهٍ كنديّ Cory Vitiello لمدّة سنتين، ولكن بعد هذا الحفل الخيريّ انفصل الثنائيّ (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات عن ميغان ماركل).

 

إضافة إلى ذلك، أشار Harry إلى أنّه تقدّم لميغان خلال عشاء عاديّ وهما يطهوان الدجاج، حيث جثا على ركبتيه ولم يستطع إكمال طلب عرضه للزواج حتّى وافقت على الفور. أكّدت Meghan أنّها كانت أروع مفاجئة بالنسبة لها، فالأمير هاري كان رومانسياً ولطيفاً للغاية.

 

أمّا في ما يتعلّق برأي العائلة الملكية بهذا الزواج، فأكّد الأمير هاري أن جميع أفراد عائلته سعيد لهذا الخبر ولم يكن هناك أيّ اعتراض. أخيراً، أعلن الثنائي أنّهما سيقيمان حفل الزفاف في قصر كنيسة St.Gerorge، قصر Windsor في مايو 2018. 

 

ميغان ماركل الأمير هاري خطوبة خاتم خطوبة

 

ميغان ماركل الأمير هاري خطوبة خاتم خطوبة

ميغان ماركل الأمير هاري خطوبة خاتم خطوبة

خاتم خطوبة Kate Middleton الذي يعود إلى الأميرة ديانا