ما أجمل من أن تعبّري عن مشاعركِ لوالدتكِ خلال عيد الأمّ، من خلال البوح لها بحبّكِ أمام العالم أجمع! هذا ما قامت به النجمات العربيّات اللواتي نشرن صورهنّ مع والدتهنّ أو قمن بتحضير فيديو مؤثّر بمناسبة عيد الأمّ. من جهة أخرى، بعض النجمات الأمّهات شاركن روّاد الإنترنت بصورهنّ مع أطفالهنّ، لتنهال التعليقات عليها وبالتالي حصدت على عدد كبير من الإعجاب.

 

كلّ نجمة عبّرت عن امتنانها لوالدتها أو لكونها أمّ على طريقتها الخاصة:

 

  • علامات الحمل كانت واضحة في صورة النجمة اليمنية بلقيس فتحي، حيث علّقت عن الأمّ قائلة "مو قادرة اقتنع أن الأمّ لها يوم، الأمّ لها كلّ أيّام العمر. تحية لأمي وأمهاتكم جميعاً وأسأل اللّه أن يرحم الأموات منهم... اللّهم أمين". يُشار الى أنّ بلقيس، كانت قد أعلنت سابقاً لجمهورها ومتابعيها عن دخولها بفترة إستراحة بسبب إجازة الأمومة، على أن تعود إلى مزاولة نشاطها بعد إنتهاء شهر رمضان المقبل.
  •  المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران نشرت صورة لوالدتها وهي شابة وأرفقتها بنص معبّر ( تقرأينه في ما يلي). أمّا شقيقتها الإعلامية السعودية لجين عمران فعبرّت عن حبّها لوالدتها من خلال مقطع فيديو.
  • بخطوة مفاجئة أفرحت قلوب الملايين، أعلنت عارضة الأزياء التونسية خبر حملها في عيد الأمّ، من خلال نشر صورة لها مع زوجها الإعلامي وسام بريدي حاملان فحص الإيكو.
  • من جهتها، نشرت الملكة رانيا صورة لها مع طفليها، معلّقة تحت الصورة "لأن الحبّ الذي نراه في عيون الأمّ لا يضاهيه أي حبّ، نقول لكِ اليوم وكلّ يوم، دمتي بخير يا أحنّ الناس".
  • "يا ستّ الحبايب يا حبيبة حبيبة"... هكذا عيّدت النجمة الإماراتية أحلام والدتها من خلال مقطع فيديو مرفق بأغنية "ستّ الحبايب".
  • أمّا ميريام فارس فنشرت صورة لها مع طفلها جايدن، معبّرة له عن امتنانها لوجوده وإعطائها لقب "والدة".
  • عناق بين الأمّ والإبنة: هكذا شاركت جويل مردينيان متابعينها أجواء عيد الأمّ على السوشيل ميديا.
  • الصورة التي جمعت بين سيرين عبد النور ووالدتها بمناسبة عيد الأمّ، تلاحظين من خلالها مدى التشابه بينهما. عبّرت هذه النجمة عن حبّها لوالدتها من خلال هذه الجملة "اللّه يخليلي ياكي ماما والرّب يحميلي ياكي من كلّ مرض وحزن وضل شوف هل الضحكة على وجهكِ واللّه يحمي أمهات العالم".

 

إقرئي أيضاً: 7 أمور لم تعرفيها من قبل عن شيرين عبد الوهاب الأمّ

8 أمور مفاجئة لا تعرفينها عن نانسي عجرم كوالدة

 

إليكِ في ما يلي كلّ النجمات العربيات اللواتي عيّدن والدتهنّ أو شكرن أطفالهنّ لأنّهن أصبحن أمّهات.

 






الأم أجمل نعمة من رب العالمين وجودها نور واستقرار ❤️ أمي أجمل و أعظم امرأة بعيني ضحت.. تعبت وربت وكل شي كان يعصبني في طبعها وانا صغيرة صار في طبعي لما كبرت ?? كل ما رتبت بيتي وعصبت لما أحد يدخل بجزمته البيت عندي تذكرتك كل ما فتحت دولاب ملابسي وصفيت كل شي نفس الطول تذكرتك كل ما نصحت احد في الأكل أو الصحة تذكرتك الا المطبخ ماما مو راضيه تزبط معي زيك? أحبك ماما حب ما ينوصف بكلمات يارب يحفظك لنا بصحة وكل عام وأمهات العالم بخير ❤️ والله يرحم كل أم غابت ?

A post shared by  Aseel | أسيل (@aseel) on





.. لما كبرت و صرت أم .. عرفت أن قسوة أمي كانت حب❤ ... و خوفها حب❤ ... و غضبها حب❤ ... و عقابها حب❤ .. و مستحيل تلاقي أنثى تحبك كحب أمك .. أو تخاف عليك كخوفها عليك .. مافي بعد حبها حب❤ .. .. ربي إحفظ لي أمي نور يضيء حياتي و أعطيها الصحة و العافية و طولي بعمرها آمين❤ .. .. كل واحد يكتب رسالة حب لأمه?❤? .. الله يعطيها طولة العمر و الصحة إذا كانت عايشه .. و يرحمها و يغفر لها لو كان متوفية .. و يشفيها و يعافيها لو كانت لا سمح الله مريضة .. و يرجعها لو كانت غايبة ..

A post shared by  لجين عمران ?? (@lojain_omran) on