حليمة بولند

لطالما استحوذت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على اهتمام الناس ووسائل الإعلام لجهة تفاصيل حياتها الخاصة المثيرة للجدل.

فبعد أزمتها الأخيرة على خلفية قيامها بالدعاية لإحدى فرق السيدات في المملكة العربية السعودية، نشرت حليمة بولند مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت فيه أنها ستشارك في العديد من الفعاليات في المملكة خلال الفترة القادمة. ودعت حليمة بولند إلى ترقب المزيد من المفاجآت التي تشارك فيها والأخبار التي ستعلنها إلى جمهورها قريباَ.

تحدثت الإعلامية الكويتية عبر مقطع فيديو على سناب شات، أنّها ستزور الرياض لحضور غداء عمل لشيء مهم، مشيرة الى أنها ستطل عليهم بفعالية دير العز بصيف الباحة في غابة رغدان. لكنّ المفاجأة أنّ إدارة هذا المهرجان نفت استضافة حليمة بولند في المهرجان ونشر سناب الباحة ما يلي: "نظرا لما يتردد عن حضور الإعلامية الكويتية حليمة بولند اليوم الخميس إلى مهرجان ديار العز، فإن الإدارة تنفي خبر استضافتها، وتؤكد استمرار بقية الفعاليات كما هو معلن".

وأثار فيديو حليمة بولند ردود أفعال كبيرة إذ عبر عدد من المغردين على موقع "تويتر" عبر وسم #حليمة_بولند_بالباحة و #طرد_حليمه_من_ديار_العز عن رفضهم دخول حليمة بولند المملكة ومشاركتها في الفعاليات السعودية، مؤكدين أن هناك مَن هو أجدر بها ليشارك في مثل هذه المهرجانات.

حليمة بولند

من جهة أخرى كانت حليمة بولند تسببّت بإغلاق نادي رياضي نسائي في السعودية وإلغاء تراخيصه بسبب بثها فيديو لمدربة تعمل في النادي. وعمدت بعض الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي على التداول بالفيديو التي ظهرت فيه مدربة تونسية لرياضة الكيك بوكسينغ وهي تؤدي بعض الحركات الرياضية وحركات "الزومبا"، بينما تعلق الإعلامية الكويتية حليمة بولند على أدائها بهدف الترويج للصالة الرياضية. وأثار الإعلان، الذي نشرته حليمة بولند على حسابها الشخصي في موقع "سناب شات"، الكثير من السخط والانتقاد واعتبرته السلطات السعودية "مخلاً بالآداب العامة وخادشاً للحياء" وفق البيان الرسمي للهيئة العامة للرياضة في المملكة. على أثره أمر رئيس الهيئة تركي آل الشيخ بسحب ترخيص المركز إلى جانب منع المدربة التي ظهرت في المقطع واستبعادها بصورة فورية، وتحويل ملف المركز والمسؤولين عنه للجهات الأمنية للتحقيق معهم ومع من ساهم في تصوير المقطع ونشره واتخاذ الإجراءات اللآزمة تجاه هذه التجاوزات.

استياء السعوديين من حليمة بولند لم يقتصر على فيديو النادي الرياضي، فقد إنتقد مغردون سعوديون على "تويتر" اختيار حلمة بولند وجهاً إعلانيا لحملة قيادة المرأة السعودية للسيارة وعبّر العديد منهم عن غضبهم من اختيار الفنانة الكويتية مؤكدين أن في المملكة ممثلات كن أجدر بهذا العمل.

حليمة بولند

في سياق آخر، كشفت حليمة بولند عن تدمير وانهيار منزلها الجديد. وفي مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت حليمة بولند وهي تتحدث مع إحدى صديقاتها وتشكو لها مما حدث معها بسبب العين والحسد، وقالت إن منزلها الجديد كان قد انتهى تجهيزه تماماً إلا إنه تدمر.
وعلقت حليمة: "أعوذ بالله من العين"، مشيرة إلى أنّها كانت بالتصوير عندما سمعت بالخبر، وأصيبت بالانهيار.

 


 

وكانت حليمة بولند قد استعرضت منزلها الجديد، وتباهت بفخامته وتصميمه من الداخل والخارج، من خلال مجموعة صور ومقاطع فيديو نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن بناء هذا المنزل استغرق عامين.

حليمة بولند

يشار الى أن حليمة بولند أعلنت اعتزالها رسمياً العمل في مجال الإعلام والفن، بعد عقد قرانها مؤخراً. وشكّل زواج حليمة بولند مفاجئة لمتابعيها على صفحات التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة يديها ويد زوجها وبأيدهم المحبس عبر حسابها على الانستقرام وسناب شات. وانشغلت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة هوية زوج الإعلامية ​حليمة بولند، وكشفت المعلومات أنه المحامي الكويتي عبدالرازق ذريان العنزي، وهو يصغر حليمة بولند بأربع أعوام، وزواجهما تم رغم رفض قبيلة عنزة لحليمة، لاختلاف طائفتها.