لطالما استحوذت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على اهتمام الناس ووسائل الإعلام لجهة تفاصيل حياتها الخاصة المثيرة للجدل.

زواج حليمة بولند شكّل آخر مفاجأة لمتابعيها على صفحات التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة يديها ويد زوجها معتمدين محابس الزواج عبر حسابها على الانستقرام وسناب شات مع التعليق: "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي".

كما نشرت حليمة بولند صورة لبرواز أنيق مكتوب عليه دعاء الزواج: "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير".

 

ثم ظهرت حليمة بولند في صورة أخرى، تبرز فيها وجهها ويديها وعليهما نقش الحناء وكتبت في تعليقها: "ربي لك الحمد على عظيم عطاياك". وتابعت حليمة بولند نشر عدة صور من حفل عقد القران، إضافة لصور يد الزوج وهي تضم يدها، مع تعليقات مثل "الله لا يحرمني منك يا عالمي كله"، و"أخيراً صرت واقع يا حلمي الوردي".

 

لم يكن خبر زواج حليمة بولند المفاجأة الوحيدة، خصوصاً بعدما نشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات صورة جديد لوثيقة الزواج الذي يعود إلى تاريخ الثلاثاء 6 رمضان (مايو)، معلّقة:" أخجل أن أتمنّى من بعدك شيئًا، فأنت بالنسبة لي كل شيء، لذا أُعلن اعتزالي رسميًا"؛ ما أثار الكثير من علامات الاستفهام بين جمهورها ومتابعيها حول خبر اعتزالها.

 

ما زاد من استغراب الجمهور هو إعلان حليمة بولند مطلع العام الحالي، خلال استضافتها في برنامج "صولو ذا وان" مع الإعلامي صالح الراشد، أنها متزوجة سراً وذلك بعد طلاقها من والد ابنتيها عبد السلام الخبيزي. فهل زواج حليمة بولند هو الثالث أم هو الإعلان عن زواجها السري؟

 

يشار إلى أن العديد من مواقع التواصل الاجتماعي انشغلت بمعرفة هوية زوج الإعلامية ​حليمة بولند، كاشفة أنه المحامي الكويتي عبد الرازق ذريان العنزة، وتحدثت المعلومات التي لم يتمّ التأكد من صحتها بعد، أن العنزي يصغر حليمة بـ4 سنوات، وأن زواجهما تم رغم رفض قبيلة العنزة لحليمة لاختلاف طائفتها.

 

إقرئي أيضاً: ألف كلمة وكلمة عجزت عن وصف إطلالات حليمة بولند الكارثيّة في برنامجها الرمضانيّ "حليمة زاد"

بالصور: عقد قران شيماء سيف... والعروس تخطف الأنظار بإطلالتها