داليا مبارك النجمة السعودية جائزة عالمية صحيح أن المغنية السعودية داليا مبارك من أبرز النجمات في السعودية ودول الخليج، إلاّ أن شهرتها تخطّت حدود هذا النطاق، لتصل إلى العالمية. تمكّنت داليا مبارك أن تسرق الأضواء من آلاف  السعوديات المشهورات، لتكون هي النجمة السعودية الأولى التي يتمّ ترشيحها للدخول في منافسة للحصول على جائزة BAMA العالمية أي Big Apple Music Award. 

تُقام فعاليات جائزة BAMA العالمية سنويّاً في نيويورك، حيث يتمّ تكريم مجموعة من المغنيات والمغنيين من بلدان مختلفة. من أبرز الحاصلين على هذه الجائزة في العالم العربي: هيفاء وهبي، الشاب خالد، منير، محمد حماقي وعاصي الحلاني. 

بالعودة إلى النجمة السعودية داليا مبارك، تمّ ترشيحها عن فئة أفضل مغنية صاعدة في الشرق الأوسط، ضمن جائزة BAMA العالمية. للتعبير عن فرحتها الكبيرة، نشرت داليا مبارك صورة ترشيحها رسمياً عبر موقع "إنستقرام" وعلّقت قائلة: "تم اختياري من ضمن المرشحين عن فئة أفضل فنانة صاعدة في الشرق الاوسط BAMA2018".  


طلبت داليا مبارك من متابعينها التصويت لها من خلال الدخول  إلى هذا الرابط https://www.bamala2018.com.  لذلك، إن كنتِ من محبّات هذه النجمة السعودية، بإمكانكِ التصويت لها أيضاً عبر هذه الرابط  الذي سبق أن ذكرناه، حتّى تتمكّن من الفوز بهذه المسابقة العالمية. 

إضافة إلى ذلك، وفور إعلان داليا مبارك عن ترشيحها لهذه المسابقة العالمية، انهالت عليها التعليقات المهنّئة، معتبرين أنّها من أكثر الأصوات التي تستحقّ هذه الجائزة. 


إقرئي أيضاً: داليا مبارك تعلن حملها: هكذا فاجأت جمهورها بالخبر على مواقع التواصل الاجتماعي

صور حفل زفاف المغنية السعودية داليا مبارك في تركيا