وفاء الكيلاني وتيم حسن، كندة علّوش وعمر يوسف، كارمن سليمان ومصطفى جاد، نانسي عجرم وفادي الهاشم، إيمي سمير غانم وحسن الرداد، ليلى عبدالله وعبدالله عباسفي سنة 2017 ومثل كلّ عام، لم تتخلَّ النجمات عن نشر صور مع أزواجهنّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ، اخترنا 6 ثنائيّات عربيّات أخذت حيّزاً واسعاً على السوشيل ميديا لتصوّت قارئتنا للأفضل. تنافس على هذا اللقب كلّ من الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن، كندة علّوش وعمر يوسف، كارمن سليمان ومصطفى جاد، نانسي عجرم وفادي الهاشم، إيمي سمير غانم وحسن الرداد، ليلى عبدالله وعبدالله عباس ليربح الثنائي نانسي عجرم وفادي الهاشم، بعد منافسة حادّة بينه وبين الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن. إليكِ نتيجة التصويت بالتفصيل:

 

نانسي عجرم وفادي الهاشم

نانسي عجرم فادي الهاشمنال هذا الثنائي أعلى نسبة تصويت وصلت إلى 27.5%. خلال سنة 2017، لم تبخل نانسي عجرم عن نشر بعض الصور مع زوجها الدكتور فادي الهاشم، الذي يرافقها في رحلاتها العملية والسياحية على حدّ سواء.

 

وفاء الكيلاني وتيم حسن

وفاء الكيلاني تيم حسناحتلّ الثنائي المرتبة الثانية حيث نال نسبة تصويت وصلت إلى 23.2%. وفاء الكيلاني وتيم حسن كانا من أكثر الأسماء بحثاً على غوغل بعد خبر زواجهما خلال سنة 2017.

 

كندة علّوش وعمر يسوف

كندة علّوش وعمر يسوفحصل هذا الثنائي على نسبة تصويت وصلت إلى 16.9% واحتلّ بذلك المرتبة الثالثة. كندة علّوش وعمر يوسف تصدّرا مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان خبر زواجهما خلال سنة 2017.

 

كارمن سليمان ومصطفى جاد

كارمن سليمان ومصطفى جادنال هذا الثنائي نسبة 15.9% واحتلّ المركز الرابع. خلال سنة 2017، كان هذا الثنائي محطّ أنظار الجميع وذلك بسبب زواجهما وخبر حمل كارمن سليمان التي أنجبت طفلها الأوّل مع بداية سنة 2018 (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

 

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم وحسن الردادالمرتبة الخامسة كانت من نصيب الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد الذي حصل على نسبة تصويت وصلت إلى 13%. خلال سنة 2017، بقيَ هذا الثنائي يتصدّر اهتمامات روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ الذين ما زالوا ينتظرون أخبار وصور إيمي سمير غانم وحسن الرداد. 

 

ليلى عبدالله وعبدالله عباس

ليلى عبدالله وعبدالله عباسنال هذا الثنائي أقلّ نسبة تصويت في هذا الحصاد ليكون في المرتبة الأخيرة مع نسبة 3.4%. تمّ عقد قران الفنانة الكويتيّة بالفنان عبدالله عباس خلال سنة 2017، هذا الخبر انتشر واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ وشكلّ محور أحاديث الجميع. 

 

اقرئي أيضاً: نتيجة حصاد 2017: فستان أحلام من Gucci جعل إطلالتها الأكثر إثارة للجدل

نتيجة حصاد 2017: فهرية إفجان هي الممثلة التركية صاحبة أجمل إطلالة