أثار إعلان نجلاء عبدالعزيز عن إطلاق مسابقة تحقيق الأحلام على "تويتر" جدلاً كبيراً وهجوماً عنيفاً على المصممة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية.

 

في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "سناب شات"، ذكرت نجلاء عبد العزيز  أنها مستعدة لتحقيق آمال 5 من متابعيها، وطلبت من الجميع التغريد بأمانيهم على "تويتر" مع هاشتاق يحمل اسمها وهي بدورها ستختار الفائزين لتمنحهم ما طلبوه منها.

رغم أن الوسم شهد بالفعل بعض المطالب من نجلاء عبدالعزيز مع بداية المسابقة، توزعت بين طلب وظيفة أو مساعدات مالية الى هواتف محمولة وحقائب ومكياج وغيره، إلا أن العدد الأكبر من المغردين عبّر عن غضبه من المسابقة. استنكر متفاعلون من خلال هاشتاق #نجلاء_عبدالعزيز على موقع التواصل "تويتر"، تصرّف نجلاء عبد العزيز إذ اتهموها بالسعي وراء الشهرة، من خلال الترويج لنفسها، واستغلال عقول وحاجات الناس لكسب المزيد من المتابعين.

كما وصل غضب البعض إلى طلب محاسبة نجلاء عبدالعزيز قانونياً على هذا الإعلان والمسابقة التي تسبّب إهانة كبيرة للسعوديين بحسب البعض وفيها الكثير من الإساءة.

 

بدورها، نجلاء عبدالعزيز لم تعلّق على ما يتمّ تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، بل اكتفت بتوثيق تحقيق اسمها على موقع "تويتر" لمشاركة الآلاف من الناشطين، مشيدة بالتفاعل الكبير معها.

كما أرفقت نجلاء عبدالعزيز اسم شاليهات في العاصمة السعودية الرياض وشاليهات أخرى شاركوها الحملة مقدّمين عروضًا عن طريق هاشتاق إسمها للترويج الإعلاني مؤكدة أن الأشخاص الـ5 الذين ستختارهم بنفسها سوف يتلقون عروض من تلك الشاليهات.

 

الفاشينسيتا السعودية التي تحظى بأكثر من 1.8 مليون متابع على موقع "إنستقرام"، لطالما أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. ففي شهر أبريل الماضي، تفاجأ جمهور نجلاء عبدالعزيز بإعلان خبر زواجها وذلك بعد مضي أشهر قليلة من انفصالها عن زوجها الأول علي الناصر في شهر نوفمبر الماضي، والذي أنجبت منه ولدين نهار وروز. كما أعلنت نجلاء عبدالعزيز الخبر لجمهورها عبر تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ورغم رفضها الإعلان عن اسم زوجها، إلا أن معلومات أشارت الى أن العريس هو رجل الأعمال السعودي فهد الموسى، وهو مطلّق أيضاً ويكبر نجلاء عبدالعزيز بسنتين، وقد سبق أن أهدى عروسته سيارة يصل ثمنها لنصف مليون ريال.

في هذا الإطار، عبّرت آراء المغردين على السوشيال الميديا عن الصدمة من تسرّع نجلاء عبدالعزيز في الدخول في علاقة زواج خصوصاً بعد طريقة إعلانها عن خبر الطلاق قبل 5 أشهر حيث نشرت نجلاء عبدالعزيز مقاطع فيديو على "سناب شات" تظهر أركان منزلها، مع تعليقات تعبّر عن الحسرة والحزن والأغاني الحزينة. ثم بثت فيديو عبر يوتيوب كشفت فيه عما تعيشه بعد الطلاق معبرة عن شكرها لكل من ساندها ودعمها.

 

إقرئي أيضاً: شيرين الرفاعي تثير الجدل في السعودية أثناء الاحتفال بقيادة المرأة للسيارة

أمل العوضي تكشف تفاصيل طردها من البرنامج الرمضاني "لمسة فوز"