متى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

عيد الأمّ: يوم خاص لـ"ستّ الحبايب"! عيد تحتفل به أمّهات العالم أجمع، ومن بينهنّ بعض النجمات المتزوّجات اللواتي رزقن بأطفال. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على نانسي عجرم كوالدة! فهي قبل أن تكون نجمة محبوبة من الجماهير، هي زوجة وأمّ... وقبل أن تتفرّغ لكامل أعمالها، تضع عائلتها في المرتبة الأولى.

ليست أعمال هذه النجمة اللبنانية ما نال إعجاب الجميع من الدول العربية كافّة فحسب، بل أمومتها كانت محطّ الأنظار أيضاً. قد تكون نانسي عجرم من النجمات القليلات اللّواتي استطعن التوفيق بين حياتهنّ العملية والعائلية في آن واحد. على ما يبدو أن الأمومة بالنسبة لها هي أهمّ شيء في حياتها ويبدو ذلك واضحاً من خلال الصور التي تنشرها على السوشيل ميديا مع طفلتيها "ميلا وإيلا". بما أن نانسي عجرم يصفها الجميع بالوالدة الحنونة، سنعرّفكِ أكثر على هذه النجمة كأمّ.

ملاحظة: كلّ المعلومات التي سنذكرها في السطور التالية، هي استنتاجات لاحظناها من خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي مع عائلتها ومن خلال بعض التصريحات التي أدلت بها في مختلف المقابلات.

8 أمور مفاجئة لا تعرفينها عن نانسي عجرم كوالدة

1- تسافر في معظم الأوقات مع زوجها وابنتيها: مهما كانت الأعمال كثيفة والحفلات الغنائية مستمرّة، هذا لا يمنع نانسي عجرم من الإستراحة وقضاء أجمل الأوقات مع عائلتها. تسافر في معظم الأقات مع ابنتيها ميلا وإيلا إلى مختلف البلدان للإستمتاع والتسلية.

2- تحضّر الطعام في الأعياد: صرّحت في إحدى المقابلات أنّها تحرص دائماً على تحضير الطعام خلال الأعياد والإحتفال مع عائلتها في المنزل.

 

3- لا تفوّت الإحتفال بأعياد ميلاد ميلا وإيلا: لا تمرّ سنة إلاّ وتحتفل نانسي عجرم بعيد ميلاد إيلا وميلا، وبدا ذلك واضحاً من خلال الصور التي تنشرها كلّ عام على السوشيل ميديا. على ما يبدو أنّها تقوم بالمستحيل لإسعاد ابنتيها فتحضّر لهما أكبر حفل عيد ميلاد بحضور العائلة، الأصدقاء وطبعاً منسّقة الألعاب التي ترسم الفرح على وجوه الجميع.

4- تخصّص بعض الوقت لطفلتيها مساء: أجمل شعور في العالم: الجلوس مع الأطفال بعد يوم شاق ومتعب! هذا تماماً ما تقوم به نانسي عجرم بعد إحيائها للحفلات الغنائية وغيرها من الأعمال التي قد ترهقها خلال اليوم. تحرص هذه النجمة على أن تقضي بعض الأوقات في المنزل مع ابنتيها ميلا وإيلا وخصوصاً عند المساء.

 

5- ابنتاها ترافقانها في معظم حفلاتها: سواء في الحفلات الغنائية أم في البرامج التلفزيونية، ترافق كلّ من ميلا وإيلا والدتهما نانسي عجرم لتشجيعها.

 

6- إحساس الأمومة ينتقل إلى الآخرين: حبّها العميق لطفلتيها حفّزها أكثر لحبّ جميع الأطفال! استطاعت هذه النجمة أن تقدّم المساعدة للصغار ودعمهم، لتمنحهم العطف والحنان سواء من خلال عناق أو ابتسامة. بهذه الطريقة نانسي عجرم من كسب حبّ الأطفال لها من خلال وجهها الطفوليّ، كما قامت بتحضير ألبوم خاص للصغار.


7- تقضي أوقات مرحة وجنونية مع عائلتها: المرح، الجنون والضحكة العالية... كلّها لحظات تعيشها نانسي عجرم مع عائلتها. أمّا صور السيلفي المأخوذة من السناب شات فلا تفارق نانسي عجرم وابنتيها. الصور والفيديوهات كفيلة في نقل هذه الأجواء الجملية التي تجمع نانسي عجرم مع طفلتيها.

 



Because I'm happy ?

A post shared by  Nancy Ajram (@nancyajram) on



 



A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on



 

8- تخاف على إيلا وميلا كثيراً! إذا وقعت إحدى طفلتيها على الأرض يجنّ جنونها كما تقلق عليهما كثيراً، هذا ما صرّحت به في إحدى المقابلات.