احتفلت Sasha Obama الإبنة الصغرى للرئيس الأميركيّ السابق Barack Obama بعيد ميلادها الـ16، الواقع في 10 يونيو وسط حشد من الأصدقاء والعائلة.

بعد مرور 8 سنوات على انتخاب باراك أوباما رئيساً للولايات المتّحدة أوّل مرّة، وبعد انقضاء مدّة ولايته، تغيّرت ساشا أوباما كثيراً. إذ كانت هذه الشابّة تبلغ 8 سنوات عندما دخلت البيت الأبيض وكان أسلوبها يعكس تماماً عمرها.

نشرت Sasha Obama صوراً  لها على موقع انستقرام الخاصّ بها في عيد ميلادها الـ16، وهي تبدو أنضج ومختلفة تماماً عن السابق. ارتدت فستاناً أحمر جذّاب، تميّز بقصّةٍ منخفضة عند منطقة الصدر وأكملت لوكها مع عقدٍ ذهبيّ ناعم تدلّى من عنقها. إطلالة فائقة الأنوثة والجاذبيّة فاجئتنا بها حتماً، خصوصاً بعد أن عوّدتنا على اعتماد التصاميم البسيطة والناعمة.

بعد أن كانت شقيقتها الكبرى Malia Obama محطّ أنظار وسائل الإعلام بفضل إطلالتها أناقتها، يبدو أنّ ساشا أوباما ستسرق الأضواء منها الآن. أصبحت هذه الأخيرة شابّة ناضجة، نزعت مقوّم الأسنان، تخلّت عن تسريحة الكعكة العالية وباتت تعتمد تسريحات شعرٍ طبيعيّة تناسب سنّها.

 

اقرئي أيضاً: بالصور، هذا ما أهدته السعوديّة من مجوهرات لعددٍ من الشخصيّات الرسميّة والملكيّة النسائيّة بعد زيارة المملكة

صور منزل Barack و Michelle Obama الجديد

 

إليكِ أدناه نظرة خاطفة عن تطوّر أسلوب Sasha Obama عبر السنين:

صورة Sasha Obama مع عائلتها في عيد ميلادها الـ16

في العام 2016

في العام 2015

في العام 2015

في العام 2014

 

في العام 2012

في العام 2011


في العام 2010