close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المغنيّة البريطانيّة Dua Lipa تحيي حفلاً غنائيّاً في متحف Louvre Abu Dhabi قريباً



تستعدّ العاصمة الإماراتيّة أبو ظبي في 11 نوفمبر لاستضافة المغنيّة البريطانيّة Dua Lipa وتحديداً في متحف Louvre Abu Dhabi وذلك بمناسبة مرور سنة على افتتاحه. ينضمّ هذا الحفل إلى سلسلة احتفالات ينظّمها المتحف تمتدّ من 8 إلى 11 نوفمبر.

المغنيّة البريطانيّة Dua Lipa تُعتبر من أشهر المغنيّات وأنجحهنّ عالمياً مع تحقيق أكثر من مليار مشاهدة على يوتيوب لأغنيتها الشهيرة New Rules. سيتيح المتحف زواره شراء تذكرة بسعر 200 درهم إماراتي تخوّلهم المشاركة في حفل Dua Lipa إضافةً إلى الدخول مجاناً إلى قاعات عرض المتحف ابتداءً من الساعة الثانية بعد الظهر. أمّا قرية الحفلات، حيث ستُحيي دوا ليبا حفلها، فستفتح أبوابها عند الساعة السادسة مساءً.

دوا ليبا متحف لوفر أبو ظبي

يُذكر أنّ المغنيّة البريطانيّة Dua Lipa سبق وأن أحيت حفلاً غنائياً في أبو ظبي في فبراير 2018.

الإحتفالات بمرور سنة على افتتاح متحف Louvre Abu Dhabi تشمل أيضاً سلسلة من النشاطات مثل عرض Spoken Art وConstellations وورش عمل تحت عنوان Pop-up Architecture Weekend تخوّل المشاركين بناء منشآت مستواحاة من قبّة متحف لوفر أبو ظبي.

دوا ليبا متحف لوفر أبو ظبي

في هذا الإطار، قال Manuel Rabaté، مدير متحف Louvre Abu Dhabi، أنّ "الإحتفال بعيد المتحف السنويّ هو التوقيت الأنسب لشكر جميع الزوّار على النجاح الذي حقّقناه في عامنا الأوّل ودعوتهم إلى تجربة المتحف من خلال الشعر، الموسيقى، الهندسة المعماريّة وغيرها." وأضاف: "إنّ جوهر هذا المتحف هو رعاية الروابط الثقافيّة عبر العالم بكلّ أشكالها."

اقرئي أيضاً: جواز السفر الإماراتي يتصدّر المرتبة الـ9 عالمياً بدخول 157 دولة بلا تأشيرة

السعوديّة تطلق مشروع "أمالا" العالمي على ساحل البحر الأحمر