تعتبر أحلام واحدة من النجمات اللواتي يشعلن مواقع التواصل الإجتماعي، فهي مادة دسمة للإعلام وروّاد الإنترنت. هي تعلم تماماً كيف تجذب الأنظار إليها سواء من خلال أعمالها الفنية، إطلالاتها أو حتّى تصرّفاتها، وهذه المرّة أثار موضوع تكبير شفتيها بلبلة على السوشيل ميديا، حيث تعرّضت لانتقادات لاذعة.

 

نشرت هذه النجمة الإماراتية فيديو لها عبر "سناب شات" و"الإنستقرام"، تكشف من خلاله عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في شفتيها تشتهر باسم "الشفاه الماسية أي Diamond Lips. حرصت أحلام على الظهور في الفيديو من دون مكياج، لتكشف عن تأثير تقنية "الشفاه الماسية" الجديدة على شفتيها.

 

أكّدت لمتابعينها أن هذه العملية لا تعتمد على حقن الشفاه بالفيلر أو المواد الإصطناعية، وإنّما باستخدام نوع معيّن من الفيتامينات ألا وهو الفيتامين E المركّز، الذي يجعل الشفاه ممتلئة، متوهّجة ووردية اللون.

 

بدوره، أوضح طبيبها أن حقن الفيتامينات هي عملية جديدة، تعمل على تكبير الشفاه بشكل طبيعيّ وغير مبالغ به، لتلوّنها باللون الورديّ وتجعلها أكثر نضارة.

 

من جهة أخرى، أكدت أحلام أنّها خضعت لهذه التقنية الجديدة في شفتيها استعداداً لحفلها المقبل، والمقرّر إقامته يوم 21 يوليو 2018 في ولاية لوس أنجلوس.

 

شاهدي الفيديو: 

 

إقرئي أيضاً: صور نجمات تشوهن بعد عمليات التجميل

حِقن الفيتامينات الوريدية: كل ما عليكِ معرفته حول إبر النضارة لبشرة مشرقة ومثالية