بينما كنتُ أتصفّح مواقع التواصل الإجتماعي، رصدتُ في الفترة الأخيرة صيحة تعتمدها النجمات في العديد من المناسبات، ألا وهي تنسيق لون ظلال العيون مع لون ملابسهنّ. طبق الأصل! هي خطوة جريئة ودقيقة، اعتقدنا أنّها ستختفي إلى الأبد خصوصاً أنّها كانت تُعتبر في السابق خطأ فاضح في عالم مكياج عيون. لكن على ما يبدو أنّ النجمات قلبن المقاييس وغيّرن هذا المفهوم، لتصبح هذه الخطوة صيحة تجتاح عالمهنّ.

 

في الواقع، إن اختيار لون مكياج عيون تماماً كلون الملابس، هو خطوة تتطلّب دقّة وحرافية لتطبيقها، وإلاّ النتيجة ستكون كارثية ومبالغ بها. لذلك، حتّى لا تقعي ضحية هذا التنسيق بين المكياج والأزياء، استوحي من النجمات اللواتي لا يتوقّفن عن اعتماد هذه الموضة الجديدة، ونجحن في ذلك. نانسي عجرم، Bella Hadid وGigi Hadid وRihanna وRita Ora وJennifer Lopez وغيرهنّ من النجمات، أتقنّ فنّ هذا التنسيق من دون أيّة هفوة، لتكون النتيجة في آخر المطاف: مكياج ناجح يعكس لون ملابسهنّ لكلّ ما للكلمة معنى.

 

إن كنتِ تحبّين المجازفة، ارتدي تصميماً باللون الأصفر تماماً كما فعلت Bella Hadid، والجئي إلى مكياج عيون باللون عينه لإضاءة عينيكِ. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب الناعم والبسيط، فاستوحي من مكياج نانسي عجرم الزهريّ، الذي تماشى تماماً مع لون فستانها.

 

إقرئي أيضاً: شكل الآيلاينر الذي لا تتوقّف النجمات عن اعتماده في الآونة الأخيرة

حيل النجمات لتنحيف الوجه: خطوات سهلة في المكياج يمكنكِ تطبيقها أنتِ أيضاً!

 

Bella Hadid

Vanessa Hudgens

Jennifer Lopez

Rihanna

Rita Ora

Gigi Hadid

Taylor Swift

Zendaya

نانسي عجرم