بعدما كانت النجمات تلجأن إلى عمليات تكبير الشفاه في السنوات الأخيرة، ها هنّ (بعضهنّ) يعدن إلى الطريق الصحيح ويسترجعن جمالهنّ الطبيعيّ. Kylie Jenner وMeryem Uzerli وChristina Aguilera، نجمات تخلّين عن الفيلر والبوتوكس المبالغ به، ليعود شكل شفاههنّ إلى حجمه الطبيعيّ والناعم، فتشكّل هذه الخطوة ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي. فهل من الممكن أن تصبح عملية إزالة الفيلر من الشفاه صيحة تتّبعها باقي النجمات؟ الوقت وحده كفيل في الإجابة عن هذا السؤال!

أمل العنبري

أمل العنبريأكّدت النجمة البحرينية أمل العنبري في إحدى المقابلات أنّها تشعر بالندم للجوئها إلى الفيلر من أجل إرضاء الناس. قرّرت أمل العنبري التخلّص من كلّ المواد التجميلية أثناء مشاهدتها أحد أعمالها في شهر رمضان 2018، إذ استاءت من وجود "تضاريس وأشياء ما لها داعي" في وجهها بحسب ما أشارت إليه في المقابلة. لذلك، خضعت أمل العنبري منذ نهاية شهر رمضان لجلسات إزالة كلّ مواد التجميل وحقن الفيلر من وجهها. شاهدي فيديو أمل العنبري وهي تصرّح في إحدى المقابلات عن إزالتها للفيلر: 

 

Kylie Jenner

أثارت كايلي جينر ضجّة واسعة على السوشيل ميديا، وذلك بعدما نشرت صوراً جديدة لها، تظهر بملامح مختلفة. غرّدت إحدى متابعاتها على "تويتر": "تبدو ككايلي جينر القديمة"، لتردّ نجمة تلفزيون الواقع على هذه التغريدة قائلة: "لقد تخلّصتُ من فيلر الشفتين بشكل نهائيّ".

 

تفاعل كلّ من محبّي ومحبّات Kylie Jenner مع هذا التغيير الواضح الذي طرأ على شفتيها، مؤكّدين لها أن شكلها الآن يبدو ملائماً أكثر لعمرها، فهي في العشرين وشكل شفتيها المنتفختين كانتا تجعلانها تبدو أكبر سنّاً.

 

Kylie Jenner بعد إزالة الفيلر من شفتيها



Kylie Jenner قبل التخلّص من فيلر شفتيها.

 

Meryem Uzerli

بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له النجمة التركية Meryem Uzerli على مواقع التواصل الاجتماعي جرّاء شفاهها المبالغ بحجمها، قرّرت أن تلبّي طلب الجمهور والصحافة وأن تصحّح الخطأ! أشارت بعض المصادر إلى أنّ مريم أوزرلي قد خفّفت من كمية البوتوكس والفيلر في شفتيها، لتستعيد جمالها الطبيعي، وبدا ذلك واضحاً بعدما نشرت صورة جديدة لها. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.

 

Christina Aguilera

في الواقع Christina Aguilera، سبقت كلّ من كايلي جينر ومريم أوزرلي في تقليل البوتوكس من شفتيها، وبدا ذلك واضحاً من خلال صورة لها نشرتها من جسلة تصويرية من دون استخدام المستحضرات الجمالية التي عادة ما تطلّ بها. لاحظنا من خلال صور كريستينا أغيليرا أن وهج البوتوكس قد خفّ، إذ بدت شفاهها ممتلئة بطريقة ناعمة وغير مبتذلة، والشفة العلوية مرفوعة بشكل غير مبالغ به، وذلك بعدما خضعت شفتيها لتغيير جذريّ عبر السنين. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.